أرشيف

مجهولون يقتحمون مسجدا ويذبحون شابا أثناء صلاة التراويح أخذا بالثأر

شهد مركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية المصرية جريمة بشعة، اقتحم مجهولون مسجد قرية المحسمة خلال أداء المصلين لصلاة التراويح وقاموا بطعن شاب وذبحه أخذا بالثأر داخل ساحة المسجد وسط رعب وذعر المصلين والمواطنين بالقرية .

بدأت أحداث الواقعة البشعة ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بمحافظة الإسماعيلية "150 كم شمال شرق القاهرة" من أهالى قرية المحسمة قرروا فيه قيام مجهولون باقتحام مسجد القرية أثناء آدائهم لصلاة التراويح وقيامهم بذبح شاب، وأضافوا أنهم عندما حاولوا إنقاذ الشاب هدد مركتبي الجريمة من يقترب منهم بالذبح ثم فروا هاربين .

وعلى الفور انتقل رجال المباحث برفقة قوات من الشرطة والامن المركزى والتي حاصرت القرية وفرضت طوقا أمنيا مشددا على جميع مداخلها ومخارجها ولم تسمح لأى من المواطنين بالدخول أو الخروج منها فى محاولة للإمسالك بالجناه الذين أكد شهود عيان أن عددهم يصل الى خمسة عشر شخصا.

وكان نزاع وقع بين شخصين من عائلتين بالقرية قبل أكثر من شهر تسبب فى مصرع أحدهما على يد الآخر ورفضت عائلة القتيل تقبل العزاء حتى حدثت جريمة التي هزت المحافظة لبشاعة طريقة ارتكابها داخل المسجد.

وتجرى أجهزة الأمن حاليا جهودا مكثفة بين عائلة الشاب القتيل ويدعى "أسامة"وهو نجل عم المتهم بالقتل من العائلة الاخرى لمحاولة الصلح ووقف مسلسل الثأر عند هذا الحد وسط مخاوف من تصاعد النزاع بين الجانبين .

زر الذهاب إلى الأعلى