أرشيف

بعد تيري وريبيري وبتريما.. روني يتورط في فضيحة جنسية

من المتوقع أن يسافر النجم الإنجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد مع بعثة منتخب بلاده إلى سويسرا للمشاركة في مباراة الجولة الثانية لتصفيات الأمم الأوروبية 2012 الثلاثاء المقبل بالرغم من تقارير صحفية أشارت إلى تورطه في فضيحة أخلاقية.

وقالت صحيفتا "نيوز أوف ذا وورلد" و "صنداي ميرور" إن روني مارس الجنس عدة مرات مع فتاة عاهرة أثناء فترة حمل زوجته كولين ماكلوجلين، في مفاجأة من العيار الثقيل لأنها تتعارض مع الفكرة المأخوذة عن اللاعب منذ فترة طويلة باعتباره نموذجا للرجل الذي يقدس الحياة الزوجية.

وأوضحت الصحيفتان أن روني ضاجع تلك الفتاة الحسناء التي تدعى جيني طومبسون، وتبلغ من العمر 21 عاما ، على مدار عدة أشهر، مقابل 1200 جنيه إسترليني في المرة الواحدة.

وكانت جيني تعمل في إحدى المواقع الإباحية الذي يسوق فتيات الليل عبر شبكة الإنترنت، واعترف اللاعب بأنه على علاقة مع هذه العاهرة منذ أربعة أشهر أي قبل نهائيات كأس العالم 2010 التي ظهر خلالها بمستوى متذبذب وسيئ للغاية.

وتشير الأنباء إلى أن روني ضاجع تلك الفتاة في إحدى الفنادق الكبرى بمقاطعة مانشستر أكثر من سبع مرات خلال الأربعة أشهر الماضية، كما ظهرا معا في العديد من الملاهي الليلية دون أن يعير نجم منتخب الأسود الثلاثة أي اهتمام بسمعته أمام الإعلام والجماهير.

وقالت الفتاة العاهرة في مقابلة مع "نيوز أوف ذا وورلد" "لقد طاردني واين من خلال رسائل نصية جنسية ودفع لي مبالغ نقدية كبيرة، ولم يكن يبدو أنه مكترثا بخيانته لزوجته كولين".

وأضافت: "استمتع روني بالتأكيد بجميع مقابلاتنا، وأرى أنه يعتقد أنه لا يقهر ولا يمكن المساس به من قريب أو من بعيد. وباعتباري امرأة، فأن لا أحب أن يفعل معي أمر مثل هذا – لاسيما إن كنت حامل".

كما أوضحت جيني أن روني طلب منها استدعاء إحدى صديقاتها الحسناوات لممارسة الجنس في حلقة ثلاثية، ومن ثم قام اللاعب بدعوة الفتاة سيئة السمعة عدة مرات وذلك في الوقت الذي كانت تستعد فيه زوجته لإنجاب طفليهما، كاي.

كما أكدت الفتاة أن النجم الذهبي "توسل إليها" لترافقه في جولة مع فريق مانشستر يونايتد.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتورط فيها روني بفضيحة أخلاقية, فقد سبق ومارس الجنس مع جدة تبلغ من العمر 48 عاما، فضلا عن ثلاث علاقات أخرى مشبوهة.

زر الذهاب إلى الأعلى