أرشيف

ظهور نادر لبوتين وزوجته لنفي شائعات الطلاق

ظهر فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا مع زوجته ليودميلا في ظهور علني نادر مطلع الاسبوع بهدف التأكيد على استمرار زواجهما وسط شائعات متكررة عن طلاقهما.

وفي لقطات فيديو بثها موقع الحكومة على الانترنت يوم الأحد أجاب الزوجان على أسئلة مندوبة التعداد التي زارت بيتهما خارج موسكو في إطار إحصاء عام لسكان البلاد.

وتزوج بوتين (58عاما) -الذي تنحى عام 2008 بعد أن أكمل فترته الرئاسية الثانية ليصبح رئيسا للوزراء- من ليودميلا (52 عاما) مضيفة الطيران السابقة في عام 1983 ورزقا ببنتين. وما زال ينظر لبوتين على انه أهم مسئول في البلاد.

ونادرا ما ظهر الزوجان في مناسبات عامة في السنوات القليلة الماضية مما اثار تكهنات بطلاقهما سرا وبأن بوتين ينوي الزواج من بطلة الجمباز الاولمبية ايلينا كاباييفا التي ولدت في نفس عام زواج بوتين من ليودميلا.

وقبل أقل من شهر من تنحيه عن الرئاسة نفي بوتين شائعات الطلاق وطالب الصحفيين بالكف "عن دس انوفهم" في شؤونه الخاصة.

وفي لقطات الفيديو الجديدة قال الاثنان لمسؤولة التعداد انهما زوجان.

وردا على سؤال عما اذا كان زواجهما مسجلا اجابت ليودميلا "انا زوجته". وظهر على ليودميلا بعض الارتباك بعد هذا السؤال وكانت دائما ما تحاول ضبط ملابسها. كما بدت عليها العصبية وكانت عيناها تطرفان باستمرار.

وحين قالت ليودميلا انها تتحدث الالمانية والاسبانية والفرنسية علق بوتين قائلا انها "ليست متواضعة" فردت الزوجة "لكنه صحيح".

وصرح ديمتري بيسكوف المتحدث باسم بوتين لرويترز ان شائعات الطلاق " هراء" وان ندرة ظهور الزوجين معا في اماكن عامة ترجع "لاعباء العمل الضخمة" التي تثقل كاهل بوتين.

رويترز

زر الذهاب إلى الأعلى