أرشيف

اتهام كارول مهاجم نيوكاسل يونايتد بالاعتداء على شابة

 تقرر الافراج عن اندي كارول مهاجم نيوكاسل يونايتد الانجليزي بكفالة بشرط الاقامة مع كيفن نولان قائد الفريق عقب مثوله امام محكمة بتهمة الاعتداء على صديقته السابقة البالغة من العمر 18 عاما.

واتهم المهاجم البالغ من العمر 21 عاما بالاعتداء على لوري هندرسون في منزلها في منطقة بونتلاند في نورثمبرلاند صباح يوم الاحد.

وذكرت وكالة برس اسوسييشن انه وعقب مثول كارول امام محكمة تاينديل تم الافراج عنه بكفالة بشرط أن يقيم في منزل عائلة نولان قائد فريق نيوكاسل لكرة القدم.

وقال متحدث باسم شرطة نورثمبريا ان ضباط الشرطة توجهوا لمنزل هندرسون بعد قليل من الساعة السادسة صباح الاحد عقب الابلاغ عن وقوع الاعتداء. وعثر على هندرسون في مسرح الحادث مصابة بجروح طفيفة في الرأس.

وتم ابلاغ المحكمة بان كارول الذي لعب في المباراة التي تعادل فيها نيوكاسل مع ويجان 2-2 يوم السبت سينفى الاتهامات وسيدعي انه كان يدافع عن نفسه. وتم تأجيل القضية حتى العاشر من يناير كانون الثاني المقبل.

ووقع كارول الذي سجل أربعة أهداف في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم والذي رشح للانضمام الى تشكيلة منتخب انجلترا على عقد جديد لمدة خمس سنوات مع نيوكاسل.

رويترز

زر الذهاب إلى الأعلى