أرشيف

رئيس اتحاد الكرة القطري : دعم اليمن هدفه المساهمة في إنجاح كأس الخليج

استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة بمكتبه ظهر أمس حمود عباد وزير الشباب والرياضة اليمني وأحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة اليمني.

وتسلم سعادته خلال استقباله للأشقاء اليمنيين الدعوة الرسمية لحضور خليجي 20.

وقد رحّب الشيخ حمد بالوفد اليمني وقال إننا نرحب بالأشقاء اليمنيين في بلدهم الثاني ونؤكد من جديد ونكرر دعمنا لليمن ونؤكد ثقتنا في الأشقاء على قدرتهم على استضافة خليجي 20, ونكرر مرة أخرى على أننا سنشارك في البطولة بمنتخبنا الأول وبجميع نجومه خاصة وكأس الخليج تعد ضمن برنامج العنابي لكأس آسيا وأيضا المنافسة عليها.

وأكد أن دعم قطر لليمن أمر طبيعي كون اليمن بلد شقيق لكننا في نفس الوقت ننظر لنجاح البطولة ونجاح خليجي 20 وقال: كأس الخليج مهمة وأهم من الدول نفسها ويهمنا نجاحها خاصة وهذا النجاح يهم الشعوب الخليجية نفسها وبالتالي فإن دعمنا لليمن من أجل البطولة أيضا ومن أجل نجاحها.

وحول المخاوف الأمنية التي تنتاب البعض قال رئيس اتحاد الكرة: من المؤكد أن الأشقاء في اليمن إذا رأوا وجود أي خطر فلن يجازفوا بدعوة المنتخبات الخليجية , وهم أحرص من غيرهم على حياة وأرواح الضيوف والمنتخبات.

وأشار إلى أن استضافة الكوادر اليمنية المنظمة لخليجي 20 لتدريبهم في الدوحة يأتي في إطار دعم اليمن أيضا وفي إطار العلاقات القوية التي تربط الاتحادين القطري واليمني.

" الراية القطرية "

زر الذهاب إلى الأعلى