أرشيف

معجبة تحاول تقبيل راغب علامة بحفل الكريسماس

 فوجئ الفنان اللبناني راغب علامة أثناء إحياء حفل أعياد الكريسماس داخل إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة بمحاولة سيدة تقبيله أمام الجمهور، لكن علامة احتوى الموقف بالنزول بين الجماهير ليشاركهم الغناء.


في الوقت نفسه فاجأت الراقصة فيفي عبده الجمهور بالصعود على المسرح والرقص على أغنيات علامة، وهو ما ألهب الحضور والذين تعالت صيحاتهم، وقامت العديد من النساء بالتصفيق والرقص معها.
 

وخلال الحفل -الذي امتد أكثر من ساعتين- شدا المطرب اللبناني بالعديد من الأغنيات مثل “سنين رايحة” و”بوعدك” و”إديته رنة” و”عملت المستحيل” ومبقتش بحلم”.
 
كما حرص أيضا على تقديم بعض أغنياته، التي اشتهر بها مثل “سهروني الليل” و”يلا يا شباب” و”بهواك” و”سهران لمين” و”لا تلعب بالنار”، “برافو عليكي”.

وبعدما حاولت سيدة تقبيل علامة على المسرح قامت أخرى بتشبيك يديها في يديه، وهو ما اضطره للنزول بين مجموعة كبيرة من النساء نزولا على رغبتهن، ولإرضائهن، والتقاط الصور معه، ومشاركته الغناء.

كما شاركت في نفس الحفل العراقية كلوديا حنا، التي كانت قد طرحت مؤخرا ألبومها الجديد “الوقت دا”، وقد حرصت كلوديا -التي ارتدت فستان سواريه أبيض قصيرا- على تقديم أغنياتها الجديدة، بالإضافة لعدد من الأغنيات التي اشتهرت بها في بدايتها، ومنها “يحنن” و”تجافيني”، وكانت حريصة على مداعبة جمهورها.
 

وكان اللافت للنظر هو حضور عدد كبير من الفنانات، ومن بينهن نيرمين الفقي ودنيا ولقاء الخميسي، واللاتي حرصن على التقاط الصور سويا، وشهد الحفل أيضا حضور مصمم الأزياء هاني البحيري مع خطيبته، وأيضا وجود العديد من الفتيات بالأقنعة احتفالا بالكريسماس.

زر الذهاب إلى الأعلى