أرشيف

باريس هيلتون تسرق الأضواء خلال وجودها على شواطئ هاواي

 سرقت النجمة العالمية باريس هيلتون الأضواء خلال وجودها مع حبيبها سي وايت وشقيقتها نيكي هيلتون على شواطئ هاواي، حيث قصدتها لقضاء عطلة الأعياد، وبدت هيلتون مستمتعة بوقتها ومسترخية على الشاطئ وعند نزولها الى البحر بدت وكأنها تتعمد القيام بحركات إغراء لعدسات الكاميرا.
وكانت شهرة باريس بدأت بالازدياد في عام 2001، حيث قادتها شهرتها المرتبطة بسلسلة فنادق هيلتون الشهيرة لأن تشترك في برنامج الحياة الواقعية The Simple Life. وبرزت باريس هيلتون في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، أبرزها فلم الرعب ( The House Of Wax‏) سنة 2005 والتي حازت على جائزة التوتة الذهبية لدورها فيه. وفي عام 2006 قامت بنشر ألبومها الأول بعنوان Paris.
تعرضت باريس هيلتون لعدد من المشاكل مع القانون، كان آخرها في عام 2010 في كأس العالم، حيث ضبطت وهي تدخن الحشيش في إحدى مباريات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
وسبق ذلك في عام 2007، فقد حكم عليها بالسجن 45 يوماً ثم تم تخفيفها إلى 23 يوماً فقط، حيث تم ضبطها وهي تقود سيارتها البنتلي برخصة موقوفة.
تجدر الإشارة إلى أن باريس ولدت في 17 فبراير/شباط 1981 في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي أكبر أولاد ريتشارد وكاثي هيلتون، وتقدر ثروتها بـ40 مليون دولار لكن ثروة عائلتها قد تصل إلى 2,6 مليار دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى