أرشيف

بعد سهرة حمراء…كويتية تستعير ملابس شرطي لستر جسدها

قام رجال شرطة بمنح فتاة كويتية سترة عسكرية لستر جسدها بعد أن عُثر عليها في البر، حيث تعرضت للضرب من قبل كويتي وتركها بهذه الوضعية بمفردها في الشارع.
وقالت صحيفة كويتية إن رجال مخفر ميناء عبدالله في الكويت اضطروا إلى منح سترة عسكرية إلى مواطنة لستر جسدها تمهيداً لإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق معها ومعرفة هوية مواطن ضربها وتركها بهذه الوضعية في الشارع العام بعد الانتهاء من سهرة داخل أحد المخيمات.
وقال مصدر أمني “إن إحدى دوريات أمن الطرق الجنوبية وفيما كانوا يقومون بحملة أمنية داخل إحدى المناطق البرية رصدوا سيدة ترتدي ملابس غريبة وتطلب من المركبات التوقف، حيث قام رجال الطرق بتوقيفها وتبين أنها في حالة سكر شديد”.
وأضاف: “بعد الاستماع إلى أقوالها تبين أنها كانت في سهرة مع مواطن، وقد حاول ذلك المواطن الاعتداء عليها بعد سهرة تخللها تناول خمر، وحينما قاومته قام بضربها وتركها في البر بملابس سهرة”.
وأشار المصدر الأمني إلى أن “الفتاة تمت إحالتها إلى الأدلة الجنائية لأخذ عينة لتحديد نسبة المسكرات وإذا ما كانت قد تناولت مواد مخدرة أخرى إلى جانب المسكرة”.
وقد تم إخطار النائب العام الذي أمر باحتجاز الفتاة لحين عرضها مع توقيف الشخص الذي حاول الاعتداء عليها وتركها في هذه الوضعية بالبر.

زر الذهاب إلى الأعلى