أرشيف

كويتيين انتحلوا صفة المباحث واغتصبوا امرأة وصديقتها أمام زوجها

ألقى رجال مباحث الجابرية، القبض على ثلاثة كويتيين اقتحموا شقة سيدة تعمل بكوافير للسيدات وادعوا أنهم من رجال المباحث، وشرعوا في تقييد الزوج وتناوبوا اغتصاب الزوجة وصديقتها أمام عيني زوجها، ثم استولوا على محتويات الشقة وفروا هاربين.
 وقالت صحيفة “الراي” الكويتية: إن المجني عليهما استنجدتا بعامل صيدلية، الذي قام بدوره بإبلاغ السلطات، حيث ألقت القبض على المتهمين الثلاثة واعترفوا بجريمتهم، إضافة إلى اعترافهم بتنفيذ 8 عمليات اقتحام واغتصاب وسلب.
 ونقلت الصحيفة عن مصدر أمنى: أن رجال المباحث استمعوا لأقوال المجني عليهما وزوج صاحبة الشقة، وحصلوا على مواصفات الجناة وقاموا بضبط شخص انطبقت عليه المواصفات في عمارة قريبة من مكان وقوع الجريمة، واقتادوه إلى التحقيق، فأنكر في بداية الأمر علاقته باقتحام الشقة لكن بعد عرضه تعرفت عليه السيدتان وأقرتا بأنه أحد المقتحمين، وبتضييق الخناق عليه اعترف بما ارتكبه مع صديقيه، وتبين أن أحدهما عاطل والآخر عسكري في وزارة الدفاع، وطلب منه رجال المباحث الاتصال بهما ومواعدتهما بحجة تنفيذ عملية جديدة.
 وابتلع العاطل والعسكري الطُعم، وحضرا سريعاً قرب عقار في منطقة الجابرية مستعدين لاقتحام جديد، وفى الموعد المحدد وعند حضورهما تم القبض عليهما واقتيادهما إلى مكتب مباحث الجابرية، وبعرضهم جميعاً على المجني عليهما وزوج صاحبة الشقة في طابور عرض قانوني تعرفوا عليهم.
 وأفاد المصدر أنه بالتحقيق مع المتهمين الثلاثة اعترفوا بتنفيذ 8 عمليات اقتحام مساكن وافدين وسلب واغتصاب، وجار استكمال التحقيقات معهم تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى