أرشيف

فواخرجي: لا أفرض زوجي على أحد

 نفت الفنانة سلاف فواخرجي خبر استبعادها من مسلسل “وادي الملوك”, ووصفت بغضب شديد ما تردد حول استبعادها من المسلسل بسبب إصرارها على إشراك زوجها في بطولة المسلسل, بالـ “العيب وخارج عن الأخلاق”.
ونقلت صحيفة “الشروق” المصرية عن سلاف “لا أعرف ما علاقة حياتي الخاصة بالعمل, ولماذا يتعمد البعض إيذائي ووضعي في موقف حرج أمام زوجي وعائلتي? لماذا كل هذا الشر والكره تجاهي فأنا لا أتدخل في حياه أو حتى شغل أحد?”.
وكانت الأنباء قد ذكرت أنّ فواخرجي استُبعدت من المسلسل المصري بسبب إصرارها على مشاركة زوجها الممثل والمخرج وائل رمضان في بطولة العمل وهو ما رفضه المخرج المصري حسني صالح.
وأضافت فواخرجي أنها “تحمل زوجها وائل رمضان فوق رأسها دائما, وأن علاقتهما لن تتأثر بمثل هذه الاشاعات, التي تخرج عن شخص حقود يحمل كثير من الشر في نفسه ويؤذي به الناس”.
يذكر أن مسلسل “وادي الملوك” مأخوذ عن رواية “يوم غائم في البر الغربي” للروائي محمد المنسي قنديل, وأشرف على كتابة السيناريو محمد الحفناوي كما كتب الحوار الشاعر عبد الرحمن الأبنودي.
وتابعت فواخرجي ساخرة “ليس من المعقول أبداً أن أضع زوجي في هذا الوضع المحرج, خاصة أنه نجم في سوريا, ويقدم بطولات مطلقة حتى قبل أن يعرفني الناس وأكون نجمة, وبالفعل هو يصور هذه الأيام بطولة مطلقة لمسلسل “أيام الدراسة” وسيعرض في رمضان المقبل, وأرجو أن يبتعدوا عن حياتي الشخصية خاصة زوجي لأنني أكن له كل تقدير واحترام”. وأوضحت: “أعرف أن من أخرج هذه الشائعة يريد أمرا من اثنين أن يفسد علاقتي بزوجي وهذا أمر مستحيل ولن أسمح به, والأمر الثاني هو أن يجبروني على ترك المسلسل, وهذا أمر غير وارد حدوثه أيضا.”
ومن المقرر أن تشارك فواخرجي بطولة المسلسل إلى جانب كلا من الممثلتين المصريتين سمية الخشاب وصابرين, حيث من المفترض أن تؤدي شخصية عائشة, الأخت الصغرى لبطلة العمل الفنانة سمية الخشاب. وعن دورها فى المسلسل قالت فواجرجي: أجسد دور عائشة, وهى شخصية صعبة مثل الحياة, أحيانا سيشعر المشاهد أنها واقعيه جدا وأحيانا أخرى سيشعر أنها ضرب من الخيال.0

زر الذهاب إلى الأعلى