أرشيف

رولا: لن أسامح هيفاء في قضية الفيلم الإباحي

كشفت المطربة اللبنانية رولا سعد عن تفاصيل الخلاف الذى نشب بينها وبين مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي، حيث قالت: “لست أنا من بدأ بالعداء مع هيفاء؛ هي من اتهمتني في البداية بفبركة فيلم إباحي عنها، ثم اتهمتني بسرقة أغنية “الصوت ده جاي منين” منها، والآن تحاول أخذ مسلسل “نوسة” مني، ولم يهدأ لها بال إلا بعد أن منعتني من الغناء في مصر.حرام عليها، إلى متى هذا الظلم؟!”.
وقالت رولا: “إن القضاء قد أنصفني وحكم لمصلحتي فى قضية فبركة الفيلم الإباحى الذى اتهمتني هيفاء بفبركته عنها، حيث أظهرت التحقيقات براءتي، وبالتالى خسرت هيفاء القضية”.
وأضافت رولا أنها سوف تقاضي هيفاء حيث رفعت عليها بالفعل قضية تعويض من باب رد الاعتبار عن الأذى المعنوي الذي بلغها لاسيما بعد أن امتنع بعض الصحفيين عن نشر حكم القضاء بحكم صداقتهم مع هيفاء.
وقالت رولا “المفروض أن تحضر هيفاء إلى المحكمة مثل “الشاطرة” في بيروت يوم 18 مارس الجاري من أجل الاستماع وتنفيذ حكم القضاء” على حد تعبيرها.
وأوضحت رولا أنها لو كسبت القضية ستربح مليون دولار من باب التعويض ستبني بها دارًا للأيتام، مشيرة إلى أنها اشترت الأرض، وكل قرش من القضية سيذهب لمصلحة هذه الجمعية، وإذا خسرت القضية ستفعل ما في استطاعتها تجاه هؤلاء الأيتام؛ لافتة إلى أنها ليست مليونيرة.
واستبعدت رولا فكرة التصالح مع هيفاء مقارنةً بما جرى بينها وبين إليسا قائلةً: “ما في صلح، بدي آخد حقي وأرد اعتباري قضائيًّا إليسا لم يُقحَم اسمها في موضوع فيلم إباحي وقضية جنس، ولو كانت إليسا قد وُضعت في الموقف الذي وُضعتُ فيه لا أعتقد أنها كانت ستتصالح مع هيفاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى