أرشيف

حشود من المعتصمين في ساحة الحرية بتعز وموجة استقالات من المؤتمر

تشهد ساحة الحرية بمدينة تعز موجة ترقب وغضب من قبل المعتصمين الذين لا يزالون يواصلون إعتصامهم في الساحة منذ مساء أمس، فضلا عن توافد أعدادا كبيرة من المناطق الريفية صباح السبت، وقد أدى المعتصمون صلاتي المغرب والعشاء في الساحة، وبدت الساحة تعج بالمعتصمين الذين لم تعد الساحة تتسع لهم، ويأتي هذا الحشد على خلفية ما حصل يوم أمس بساحة التغيير بصنعاء من مجزرة دموية وما تردد اليوم من محاولة الأمن لإقتحام ساحة الاعتصام بالمعلا، ولازال المعتصمون حتى هذه ساعة كتابة الخبر يواصلون هتافاتهم في الساحة برحيل النظام ومحاكمته.


من جانب أخر ومنذ الصباح تشهد منصة الساحة موجة استقالات من المؤتمرالشعبي العام، حيث استقال اليوم عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة تعز وبعض قيادات المؤتمر في بعض مديريات محافظة تعز.


كما أستقال الصحفي سمير رشاد اليوسفي من منصبه كرئيس لمجلس إدارة مؤسسة الجمهورية للصحافة ورئيسا لتحرير صحيفة الجمهورية اليومية.


ولا زال المواطنون حت ىساعة كتابة الخبر يتوافدون على الساحة لحماية الشباب المعتصمين من إعتداء على غرار ما حصل في صنعاء، كما تصل إلى الساحة العديد من القوافل الغذائية التي يسيرها المواطنون من مديريات محافظة تعز دعما للشباب المعتصمين.




















































































































































زر الذهاب إلى الأعلى