أرشيف

طلائع شباب التغيير ينضم إلى التحالف المدني للثورة الشبابية

أعلن طلائع شباب التغيير إنضمامه إلى التحالف المدني للثورة الشبابية كما دعا طلائع شباب التغيير كافة التحالفات والحركات إلى الإنضمام إلى التحالف المدني للثورة الشبابية.


نص البيان


بيان طلائع شباب التغيير بشأن الانضمام إلى التحالف المدني للثورة الشبابية


نعلن نحن طلائع شباب التغيير عن انضمامنا إلى التحالف المدني للثورة الشبابية في خطوة لتوحيد مختلف الكيانات وتفعيل الحركات الشبابية والشعبية في مختلف المحافظات بما يحقق هدفنا المتمثل بإسقاط النظام ومحاكمته وإقامة دولة مدنية حديثة.


إننا من خلال تواجدنا في محافظات عديدة نعمل ضمن التحالف المدني للثورة الشبابية في إطار وثيقة ترى أن للقضية الجنوبية الأولوية بما يضمن حلاً عادلاً ومرضياً للجنوبيين، وتؤكد على القضاء على أسباب حرب صعدة ومعالجة آثارها وتحقيق الشراكة الفعلية في السلطة والثورة ومكافحة العنف والإرهاب وإزالة أسبابه وتجفيف منابعه وهدفنا تحرير وتعدد واستقلال وسائل الإعلام والاتصال، وحماية الثورة من أعداء التغيير الذين يحاولون حرفها عن مسارها ومحاكمة الفاسدين ومن ارتكبوا جرائم وانتهاكات لحقوق الإنسان.. وكذا محاكمة كافة المسؤولين عن قتل وإصابة المحتجين في مختلف محافظات الجمهورية.. وحل مجلس الدفاع الوطني، وجهازي الأمن القومي والأمن السياسي وإعادة هيكلة الحرس الجمهوري والحرس الخاص والأمن المركزي على أسس وطنية.. ونهدف أيضاً إلى إنهاء كافة ملفات الصراع السياسي القديمة بمعالجات شاملة وإلغاء المحاكم العسكرية والاستثنائية، والإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين وناشطي شباب الثورة السلمية، ومن أولوياتنا تخليد شهداء الثورة ومعالجة الجرحى وتوفير حياة كريمة لأسرهم..


إننا في طلائع شباب التغيير ندعو كافة التحالفات والحركات إلى الانضمام إلى تحالفنا لنعمل معاً بخطى موحدة صوب تحقيق أهداف ثورتنا السلمية.


التحية لكل أحرار اليمن العظماء..


الخلود لشهداء الثورة الشبابية الأبرار..


الحرية والخلاص لليمنيين..


صادر عن:


طلائع شباب التغيير


صنعاء

زر الذهاب إلى الأعلى