أرشيف

شهيد وعشرات الجرحى جراء اطلاق النار على المتظاهرين بمدينة تعز


استشهد أحد المتظاهرين وجرح عشرة آخرين جراء اطلاق الرصاص الحي من قبل قوات الامن والحرس الجمهوري على المتظاهرين سلمياً امام مكتب التربية بمدينة تعز.
وافادتمصادر يمناتأنأحد جنودقسم الجديرياستهدف الشاب عرفات عبدالجليل بطلق ناري في العنق وذلك امام مكتب التربية بمدينة تعز ليرتفع بذلك عدد الشهداء بمحافظة تعز إلى سبعة شهداء منذ مطلع هذا الأسبوع .
وقام عدد من الشباب المتظاهرين باقتحام قسم الجديري واحراقه احتجاجاً على مشاركة احد جنوده باطلاق النار عليهم الأمر الذي أدى الى سقوط الشهيد عرفات عبدالجليل..

تعز التي لا زالت تشهد عصيان مدني منذ صباح اليوم احتجاجاً على استهداف الشباب المتظاهرين امام مكتب التربية بتعز بالرصاص الحي واستمرار المظاهرات في شوارعها والمواجهات التي لا زالت حتى الآن مع قوات الأمن المركزي والحرس الخاص و الشرطة العسكرية.


وتعتبر مدينة تعز من اكثر المدن اليمنية غليانا وتشهد ثورة مستمرة وتعد معقلا رئيسيا للثورة للمطالبة باسقاط نظام الرئيس صالح الذي يحكم اليمن منذ ثلاثة وثلاثين عاما حيث يبدوا شبابها اكثر تنظيما واقل المدن انقيادا للمبادرات السياسية وهيمنة الأحزاب منذ اليوم الأول لانطلاقها قبل نحو ثلاثة اشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى