أرشيف

حلم العروس الأبيض ينتهي بمحاولة الانتحار قبل دخولها القفص الذهبي

الجميع يحلم بالدخول الى القفص الذهبي لكن وحسب الصورة فتاة حاولت الانتحاروهي جاهزة بلباس الزفاف والسبب هو انفصال حبيبها عنها بعد علاقة دامت اربعة اعوام وكانا يعتزمان الزواج ولم يتحدد اذا كان زفافهما في الامس او كانت فقط تجرب الفستان.
 فقد حاولت في الامس عروس يائسة برداء الزفاف الأبيض الانتحار من الطابق السابع لكن الحظ لايحالفها لتعيش لحظة درامية ويتم انقاذها من السقوط والتطحم من على الأرض ، حيث ما أن وصلت على حافة نافذة مبنى سكني في مدينة تشانغتشون، بمقاطعة جيلين في الصين، وهي ترتدي ثوب الزفاف العاجي دب الذعر والروعة في قلوب المتفرجين وحاول بعضهم اقناعها عن العدول عن الموضوع لكن ما أن رمت نفسها من النافذة وبنفس اللحظة تصل يد الرحمة وتلتقطها قبل سقوطها من قبل ضابط المجمع المحلي. وقد خرج كل من في المبنى وتدلت رؤوسهم على حواف النوافذ المحيطة وتحدق بالمنظر المفاجئ لفتاة بعمر 22 عام مجهولة الهوية معلقة على طرف نافذة ضيقة وكان هناك رجل اخر في شقة ادناها مباشرة يمسك قدم الشابة ويساعد في عملية الانقاذ .
ونشر ان سبب انتحار الفتاة هو انفصال حبيبها عنها بعد علاقة دامت اربعة اعوام وكانا يعتزمان الزواج ولم يتحدد اذا كان زفافهما في الامس او كانت فقط تجرب الفستان.

زر الذهاب إلى الأعلى