أرشيف

كيت ميدلتون تؤهِّل سارا بيرتون للفوز بلقب مصمِّمة العام

 تُنافس المديرة الفنيَّة لدار أزياء الكسندر ماكوين، سارا بيرتون، وبقوَّة على لقب أفضل مصمِّم أزياء للعام 2011، وذلك بفضل تصميمها لثوب زفاف الأميرة كاثرين ميدلتون.


لندن: تصميمها لثوب الزفاف الملكي لدوقة كامبريدج، كاثرين ميدلتون، لم يجعل فقط اسم سارا بيرتون من أكثر المصممين شهرة في العالم وذلك بعد 16 شهرا فقط من توليها منصب المدير الفني لدار ألكسندر ماكوين، بل ساهم في ترشيحها أيضًا للفوز بأرقى الجوائز البريطانية المعنية بالموضة والأزياء، إذ تُنافس بيرتون حاليًا على لقب أفضل مصمم للعام 2011 وذلك ضمن قائمة تضم كل من المصمم إرديم، الذي أشرف على ملابس كيت ميدلتون خلال زيارتها الأخيرة لكندا، والمصمم كريستوفر خان.

وتتضمن مسابقة “The British Fashion Awards” المقرر إعلان نتائجها في نوفمبر- تشرين الثاني المقبل، قوائم ترشيح خاصة بأفضل علامة تجارية، وأفضل عارضة أزياء، فضلا عن أفضل مصمم أزياء رجالية، وأفضل مصمم اكسسوارت.

كما تشجع تلك المسابقة البريطانية الراقية المواهب الجديدة، إذ تخصص جوائز للمصممين الصاعدين في مجالات الأزياء النسائية، والرجالية، والاكسسوارات، والملابس الجاهزة، مع العلم إن جائزة أفضل علامة تجارية للعام 2011 ستنحصر بين المتنافسين بيربري، وتوم فورد، وستيلا مكارتني، وفيكتوريا بيكهام.

ومن ناحيته، صرح مدير المجلس البريطاني للموضة، هارلود تيلمان، أن المرشحين في مسابقة هذا العام يبرهنون عن مدى مستوى الإبداع والإبتكار الذي وصلت إليه بريطانيا فى عالمي الموضة والأزياء
 

المصدر : إيلاف

زر الذهاب إلى الأعلى