أرشيف

قدرة ميسي التهديفية لا حدود لها

مدريد (رويترز) – لا ينقص المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي سوى 34 هدفا حتى يصبح الهداف الاول لنادي برشلونة بطل اسبانيا واوروبا طوال تاريخه بعد ان احرز ثلاثية لفريقه في شباك فيتوريا بلزن التشيكي في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء.

ورفع ميسي افضل لاعب في العالم رصيده من الاهداف مع برشلونة الى 202 هدف خلال مشاركته في 286 مباراة بعد ثلاثيته في مباراة يوم الثلاثاء التي انتهت بفوز الفريق القطالوني 4-صفر وتأهله لدور 16 في دوري الابطال قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وقال بيب جوارديولا مدرب برشلونة للصحفيين “ميسي سيتجاوز انجاز سيزار (رودريجيز) ويصبح الهداف الاول في تاريخ النادي وانا اعتبر هذا الامر منتهيا ولا استبعد حدوث ذلك هذا العام.”

واضاف جوارديولا قوله “انه فقط في الرابعة والعشرين من العمر وهذا يكشف كثيرا من الامور.”

واحرز مهاجم اسبانيا سيزار 235 هدفا لبرشلونة ما بين عامي 1942 و1955 واصبح انجازه قريبا من ميسي الذي يقدم اداء لافتا خلال الموسم الحالي.

وحصل ميسي على لقب هداف دوري الابطال في المواسم الثلاثة الاخيرة واحرز 53 هدفا في جميع المنافسات في الموسم الماضي وهو ينفرد حاليا بصدارة قائمة هدافي دوري اسبانيا برصيد 13 هدفا من عشر مباريات متفوقا بثلاثة اهداف على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم المنافس ريال مدريد.

وقال ساندرو روسيل رئيس برشلونة “لا يوجد ما يكفي من الصفات لوصفه.. انه الافضل في العالم ولا اعرف له حدودا.”

من مارك ايلكينجتون

زر الذهاب إلى الأعلى