أرشيف

برشلونة يخوض 12 مباراة مختلفة في غضون 38 يوماً

يتعين على برشلونة بطل أندية العالم وحامل لقب الدوري الإسباني خوض جملة من المباريات في غضون 38 يوما في حال تمكن من العبور إلى الأدوار المقبلة في بطولتي كأس ملك إسبانيا و دوري أبطال أوروبا.

وينتظر رجال غوارديولا بداية صعبة في سنة 2012 حيث سيخوض نحو (12) مباراة مختلفة وموزعة على ثلاث بطولات تبدأ بكأس إسبانيا مرورا بالدوري المحلي وانتهاء بدوري الأبطال الأوروبي.

وسيبدأ برشلونة مبارياته في العام الجديد بمباراة ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا في الرابع من الشهر المقبل، قبل أن يلاقيه مجددا في الثاني عشر من الشهر ذاته في مباراة الإياب.

وفي حال اجتيازه عقبة أوساسونا فسيكون لبرشلونة كلاسيكو جديد حين يلاقي غريمه ريال مدريد إن تمكن من التأهل للدور ربع النهائي على حساب ملقة.

وخلال مباراتي الذهاب والاياب مع اوساسونا سيواجه برشلونة في الدوري المحلي جاره اسبانيول في دربي كاتالونيا، في الثامن من الشهر المقبل، قبل أن ينتقل لمواجهة ريال بيتيس في الخامس عشر من نفس الشهر.

وإذا تمكن برشلونة من الـتأهل للدور نصف النهائي على حساب ريال مدريد فسوف يواجه فالنسيا أو إشبيلية أو ليفانتي أو الكوركون.

ويختتم برشلونة مبارياته الـ(12) المفترضة بخوض ثلاث مباريات في الدوري الاسباني ضد فياريال، ريال سوسيداد و اوساسونا على التوالي، ومن ثم لقاء رابع أمام بايرن ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا.

المصدر : ” العربية نت ”

زر الذهاب إلى الأعلى