أرشيف

وكيل محافظة الضالع ينجو من محاولة اغتيال

نجا وكيل محافظة الضالع الشيخ عبدالله حسين الحدي من محاولة اغتيال نفذها مسلحون مجهولون يوم أمس بإطلاق النار على سيارته في الطريق العام، ما أدى إلى إصابة أحد مرافقيه .

وقال الشيخ الحدي إن “مجموعة مسلحة من العناصر التخريبية اعترضت سيارته في منطقة الوبح الواقعة ما بين قعطبة والضالع وباشرت بإطلاق النار، الأمر الذي أدى إلى إصابة أحد مرافقيه وتضرر سيارته جراء إطلاق النار”، وقال إن مرافقيه ردوا على المهاجمين، متوقعاً إصابة أحدهم قبل أن يلوذوا بالفرار .

وجاء الحادث في وقت تشهد فيه مدينة الضالع اضطرابات أمنية واسعة بالتوازي مع انتشار كثيف لقوات الجيش المكلفة بحماية المراكز الانتخابية خصوصاً بعد تعرض بعضها لهجمات من متشددين من أنصار الحراك الجنوبي الذي أعلن رفضه الانتخابات الرئاسية المبكرة .

ودعت اللجنة العسكرية المشكلة بموجب اتفاق المبادرة الخليجية إلى “التقيد بالإجراءات المحددة في دليل عمل اللجان الأمنية الصادر عن اللجنة العليا للانتخابات وضرورة التحلي باليقظة الدائمة لما من شأنه إجراء الانتخابات في ظروف آمنة ومستقرة .

وأكدت العمل بكل جهد من أجل ضمان نجاح العملية الانتخابية والانتقال باليمن إلى آفاق رحبة من الأمن والاستقرار وتهيئة الأجواء الملائمة للانطلاقات التنموية الواعدة لليمن الجديد .

 

المصدر : الخليج

زر الذهاب إلى الأعلى