أخبار وتقارير

مسلحون قبليون يفتحون النار على سيارة في حي الحصبة ويقتلون إمرأة ويصيبون طفلتها

يمنات – صنعاء

قتلت إمرأة وأصيبت طفلة في حي الحصبة شمال العاصمة صنعاء، إثر اطلاق  مسلحين قبليين النار على سيارة كانت تمر في الحي يوم أمس الجمعة.

وأفادت مصادر محلية أن مسلحين قبليين فتحوا نيران أسلحتهم على سيارة المدير الاقليمي لطيران اليمنية بعدن "هشام السروري" وقتلوا زوجته التي كانت بجانبه وأصيبت ابنته.

ونقل موقع "براقش نت" عن مصادر أمنية أن المسلحين الذين أطلقوا النار على سيارة السروري يعتقد أنهم يتبعون أولاد الأحمر، وأنهم اطلقوا النار على السيارة دون أي سبب يستدعي ذلك.

 

وأكدت مصادر في طيران السعيدة أنها ستلجأ الى المحاكم الدولية اذا لم تقوم السلطات اليمنية بضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة.

وينتشر المئات من المسلحين القبليين في حي الحصبة، حيث يقومون بحراسة منازل آل الأحمر في ذات الحي، على الرغم من قرار اللجنة العسكرية برفع المظاهر المسلحة في الحي، إلا أن المسلحين يعاودون الظهور بعد مرور أيام من تفقد اللجنة للمواقع التي أمرت بإخلائها.   

وسبق أن قام مسلحي أولاد الأحمر باختطاف سيارة تتبع مستشفى الشرطة الاسبوع الفائت، كما اعتقلوا "12" شاب يوم أمس الأول على خلفية قيامهم بلصق دعوات على الجدران لحضور مسيرة يوم القدس العالمي، كما داهموا عدد من المنازل في حي الحصبة بحجة أنها تبع حوثيين.

زر الذهاب إلى الأعلى