أخبار وتقارير

خلال حفل تدشين مكتب مناسبة للأحداث الخاصة.. نطمح لأن نكون أحد منظمي كأس العالم في قطر

يمنات – صنعاء

قال عمر عبدالقادر مدير عام مناسبة للأحداث أنهم يطمحون لأن يكونوا أحد المشاركين في تنظيم مونديال كأس العالم في قطر المزمع إقامته في 2022 القادم..

جاء ذلك خلال حفل تدشين مكتب مناسبة للأحداث الخاصة الذي أقيم عصر اليوم في العاصمة صنعاء وحضره عدد من ممثلي المجتمعين المحلي الدولي والقطاعين الخاص والحكومي..

وخلال الحفل طالبت صباح بدري بكير المدير التنفيذي لمؤسسة لأجل الجميع للتنمية من القطاعات المختلفة؛ إعطاء الفرصة للشباب ليعبر أكثر عن طموحه وأهدافه، معتبرة أن مكتب مناسبة نموذج خاص لطموح مجموعة من الشباب استطاعوا التعبير عن أنفسهم ويواصلوا تقديم المزيد بطريقة مختلفة..

وتعد مناسبة مكتب متخصص في تنظيم الأحداث الخاصة الرفيعة وتساهم في مسيرة إحداث التغيير والتنمية الاجتماعية والاقتصادية والبشرية.. كما تعمل على رفع كفاءة ومستوى أداء الشباب والمؤسسات والشركات والقطاعات المختلفة عبر سلسة من أقوى الأفكار الإبداعية واستخدام المؤثرات بأحدث الأساليب والنظم التكنولوجية العالمية..

وبحسب المكتب فإن مناسبة نشأت في 2007 قادها مجموعة من الناشطين فطورت من نفسها واستطاع أفرادها أن يحصلوا على وظائف مرموقة في منظمات دولية، وظلت فكرة المكتب حلماً تراود الشباب إلى أن استطاعوا أن يعيدوه بإمكانيات أقوى من ذي قبل وتمتلك الآن مكتباً خاصاً بها لإتاحة الفرصة للشباب الطامحين بإحداث عجلة التغيير..

زر الذهاب إلى الأعلى