أخبار وتقارير

حضرموت تنتفض وتستنكر القلق والموت الذي تحمله من فوقها الطائرات الأمريكية بدون طيار

يمنات – حضرموت – خالد الكثيري 

إستنكر أهالي منطقة خشامر بمحافظة حضرموت كبرى محافظات اليمن الجنوبي إقدام الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع السلطات اليمنية في قتل أبنائهم وترويع أسرهم الآمنة من الأطفال والنساء بالطائرات الأمريكية بدون طيار التي تجوب الأجواء على إرتفاعات متفاوته وتواصل تحليقها منذ عدة أشهر على عموم مناطق وقرى محافظة حضرموت .

يأتي إستنكار أهالي منطقة خشامر في أعقاب الضربات الصاروخية التي تعرضت لها المنطقة مساء الأربعاء الموافق 29 أغسطس 2012م حيث إرتعدت الأرض من تحت أوتادها بحممها الصاروخية بين منازلها وتناثرت بالشظايا على الواجهات من ديارها .

كما يؤكد أهالي منطقة خشامر على إن الضربات الصاروخية قد قتلت بالخطأ شخصين من أبناء المنطقة ودون ان تكون لهما أي شبهات بالإنتماء الى تنظيم القاعدة وهما : سالم أحمد سالم بن علي جابر وجندي مرور يُدعى وليد عبدالله عبد المحمود بن علي جابر .

وعبر والد الشهيد سالم بن علي جابر عن تظلمه وإدانته للولايات المتحدة الأمريكية والسلطات اليمنية التي إعتبرها مشتركة في تحمل المسئولية عن قتل إبنه دون أي ذنب وترويع أسرته بالضربات الصاروخية .

هذا وقد أضاف المهندس فيصل أحمد ناصر بن علي جابر من وجهاء منطقة خشامر مستهجناً إقدام السلطات الأمريكية على قتل الأبرياء وترويع الآمنين بطائراتها بلا طيار دون أي وجه قانوني وهي دولة القانون وراعية الحقوق والحريات عالمياً ، داعياً المنظمات الحقوقية والمجتمع الدولي بإدانة هذه الإنتهاكات التي يُقتل فيها الأبرياء وتُروع حياة وسكينة الأمنين في منازلهم .

زر الذهاب إلى الأعلى