مواقف وأنشطة

هيئة التنسيق والشراكة لجبهة إنقاذ الثورة السلمية تجتمع برئاسة النائب حاشد

عقدت هيئة التنسيق والشراكة لجبهة انقاذ الثورة السلمية اجتماعاً لها في أمانة العاصمة اليوم برئاسة النائب احمد سيف حاشد رئيس الجبهة كرس لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الوطني والفعاليات والنشاطات الثورية التي تعتزم الجبهة القيام بها..

و أقر الاجتماع القيام بمسيرة يوم 17 سبتمبر الجاري وفاء لشهداء الثورة الذين سقطوا في هذا التاريخ في جولة كنتا كي ولإدانة التفجيرات الارهابية التي استهدفت عدداً من الشخصيات السياسية والعسكرية وأفراد وضباط القوات المسلحة والأمن بغية جر اليمن واليمنيين إلى مربع الصراع الأخطر على أمن الوطن وسيادته واستقراره وسلمه الاجتماعي.

وأكدت الهيئة في اجتماعها ضرورة قيام الأجهزة الأمنية وكل الجهات ذات العلاقة بدورها في حماية السلم الاجتماعي ومتابعة الجناة في كل جرائم القتل والإرهاب وتقديمهم لمحاكمة عاجلة وشفافة وإطلاع الرأي العام على نتائج التحقيق تباعاَ.

كما ناقش الاجتماع مهام ونشاطات اللجان المنبثقة عن هيئة التنسيق والشراكة مؤكداً على ضرورة تفاعل وتفاني اللجان في سبيل انجاز مهامها أولاً بأول.

وفي نهاية الاجتماع أكدت الهيئة على ضرورة تبني قضايا المواطنين الأساسية وهمهم اليومي المتعلق، بضرورات العيش والخدمات الأساسية والحريات والحقوق باعتباره الهدف الأساسي الذي تفجرت الثورة الشبابية السلمية من أجله  

زر الذهاب إلى الأعلى