أخبار وتقارير

شباب الثورة يكرمون وزير النقل واعد باذيب بدرع التغيير

يمنات – صنعاء : حمدي ردمان

بحضور رئيس مجلس الخطوط الجوية اليمنية وناشطون من أجل إستعادة ميناء عدن ووفد من المنسقية الإلكترونية للثورة اليمنية التي تبنت الحملة الإعلامية لقضية ميناء عدن وإلغاء الاتفاقية مع شركة موانئ دبي العالمية تم تكريم صباح اليوم وزير النقل الدكتور واعد باذيب بدرع التغيير علي جهوده المبذولة لاستعادة ميناء عدن من قبل شباب الثورة في مقر الوزارة بالعاصمة صنعاء .

وتحدث الدكتور واعد باذيب اثناء التكريم حيث قال أنه فخور بشباب الثورة، وان الانجاز الذي تم هو إنجازكم وهو المستقبل الذي ارداه يمن العدالة والمساواة، فيه الحقوق للجميع الشمالي والجنوبي، وطن اردناه وضحينا بدماء كثيرة وانتصرت ارادة الشعب العظيم، والشباب هم حراس هذا الانتصار وسنكون معكم اوفياء لكل قطرة دم وسنحارب كل من سرق اموال هذا الشعب.

وأضاف" اذا كان شي هناك ندفعه لن يكون أغلي من الدم الذي دفعه الشهيد الطفل أنس السعيدي الذي كان عمره تسعة اشهر ونحن خلال تسعة اشهر استطعنا اخراج موانئ دبي بطريقة ودية، ونحن عند مال ودم وعرق هذا الشعب وسوف ننتصر معا وانتم ايها الشباب الذي تأمروا ونحن ننفذ وثقوا اننا لن نخون دماء الشهداء.

وأضاف الوزير إذا لم نستطع أن نعمل شيء لشعبنا سوف نقدم إستقالتنا وننزل إلى الميادين والساحات للنضال مع شباب اليمن للتغيير.

وأفاد في لحظة التكريم الناطق الرسمي للمنسقية الإلكترونية باسم الحكيمي قائلا اننا جنود معكم وسنظل نراقب اداءكم ونتمنى من بقية الوزراء ان يحذوا حذوكم ،ولقد رفعتم اسم اليمن عاليا وضحيتم لأجل اليمن واستعدتم الميناء لكي يستعيد الشعب اليمني انفاسه.

زر الذهاب إلى الأعلى