مواقف وأنشطة

جبهة انقاذ الثورة السلمية تنعي الطفل وليد شوقي وتحمل تجمع الإصلاح مسؤولية وفاته وأوضاع رفاقه الجرحى

 يمنات – صنعاء

تنعي جبهة انقاذ الثورة السلمية وفاة الشاب وليد شوقي شرف الذي توفي متأثرا بجراحة التي تعرض لها اثناء مشاركته في مسيرة سلمية دعت اليها مكونات ثورية عدة يوم الخميس بتارخ 29/11/2012م من قبل مليشيات حزب الاصلاح في تحدي سافر لكل الاعراف الانسانية في ساحة دفع الشعب دماء ثمناً لحرية هذا البلد.

اننا في جبهة انقاذ الثورة نستغرب صمت وتواطؤ الاجهزة الامنية في المحافظة عن هذه الجريمة واستهانتها بدماء ابناء الشعب وعدم قيامها بدورها في القبض على القتلة وتقديمهم للعادلة لينالوا جزاهم العادل.

كما نحمل حزب الاصلاح المسوؤلية الكاملة عن وفاء الشهيد واوضاع رفقاؤه الجرحى الذين اغتالتهم ايادي الغدر في عقر دار الثورة (ساحة الحرية) متحدية كل مواثيق حقوق الانسان ومتعدية على كل حقوق الناس في التعبير عن آرائهم بشكل سلمي.

اننا في جبهة انقاذ الثورة السلمية نتعهد بمواصلة النضال من اجل تحقيق اهداف الثورة كاملة ونتعهد بمحاكمة كل القتلة وسافكي الدماء في كل ربوع وطننا الحبيب.

كما نؤكد لكل ابناء شعبنا ان هذه الجريمة لن تمر ولن نسمح لاحد ان يستهين بدماء اليمنيين بعد اليوم كما نستغرب سكوت القوى السياسية عن اساليب القتل والاجرام الذي تقوم به مليشيات حزب الاصلاح تجاه كل الاصوات والمواقف الحرة والشجاعة والرافضة لكل اشكال الهيمنة والاستعباد والتسلط باي رداء.

 

يا جماهير شعبنا اليمني الحبيب..

ونحن اليوم نودع شهيد الحرية والنضال السلمي نقول لكل ابناء شعبنا ان هذه العصابات لن تفلت من يد العدالة هي ومن يقف خلفها من مخططين ومدبرين وان الاجرام المستمر والمستهتر بدماء الشعب لن يثنينا عن مواصلة ماعاهدنا به شعبنا ووطننا وان هذه الجريمة كشفت الوجه القبيح والحقيقي لهذه القوى التي لا تريد لشعبنا ويمننا الخير والسلام.

وحتى لا يتحول الوطن الى غابة وتتحول حياة الناس الى جحيم وحتى لا ينجر الناس الى مربع تريده قوى معينة وتريد من ورائه جر تعز الى مواجهات مسلحة الغرض منه تمرير اجندة خاصة بعيدة عن اهداف الثورة، فإننا نطالب الاحزاب والمنظمات السياسية والمدنية القيام بواجبها الاخلاقي والثوري في الدفاع عن ما يتعرض له شباب الثورة من قمع وقتل ممنهج من قبل مليشيات حزب الاصلاح.

كما نطالب الأجهزة الامنية في المحافظة سرعة القاء القبض على القتلة ومن يقف وراءهم لينالوا جزاءهم العادل ويتحقق العدل والمساوة امام القانون.

 

مزيدا من التفاصيل

http://mcl.kxq.mybluehost.menews28836.html

زر الذهاب إلى الأعلى