غير مصنف

مسئولين يتحدثوا والمودف يرد

المستقلة خاص ليمنات

 > قال سلطان البركاني المؤتمر الشعبي العام يمر حالياً بأصعب مرحلة تتمثل باستلاب اراداته وقراراته من قبل أشخاص قلة.

< المودف: ما لجدمة الكلب إلا خرا الدجاجة يا بركاني.. قد قلبي عايقرح من المحازي حقك..

> قال سلطان العتواني الرئيس الدوري للقاء المشترك: من لم يشارك في الحوار سيخسر كثيراً

< المودف: طيرت بعقلي طارت أمغالك يا عم سلطان حسبتك واحد من أولاد الشيخ عبدالله أو جنرال  من سنحان.. يقصف عمرك ليش غيرت لهجتك هكذا.. عاد الدنيا بدري وأنت رئيس لمدة ستة أشهر فما فيش داع تفجعنا وتنخط علينا.. لك أم الصبيان تلهطك كيف لو عينوك رئيس جمهورية أيش باتقول..

أكيد ستقول من لم يشارك بالحوار سيكون مصيره كمصير زعيمنا الحمدي أو على الأقل كمصير صديقي القرشي وحسكم عينكم واحد يقول لا..

> قبل عامين قال  محمد قحطان: إن حال اليمن كطائرة يقودها كابتن يعاني من نوبة صرع..

< المودف: كلام صحيح 100٪ بس يا قحطان لك لعيصة تلعصك وصرع يصرعك إذا كان صالح مصاب بنوبة صرع فأنت بأيش من مرض مصاب حتى تشهد بأن حميد الأحمر اشترى منزل البيض من حر ماله فمن من أشترى ولمن دفع الزلط وأين وثيقة الشراء هذه، وليكن في علمك أن حميد يدعي أنه ورث المنزل عن والده وأنت كشحت برمتك بين الدسوت وقلت أنه اشتراه.. ولماذا هذا الحقد الأعمى على البيض حين تطالب بإعادة المنزل لشركة البس وليس إلى البيض أليس تيس البلاد أفضل من التيس الغربي.

> قال يحيى الراعي رئيس مجلس النواب: “علينا أن نجري انتخابات مبكرة ليعرف كلٍ منَّا حجمه.

< المودف: الراعي يشتي يقول: إن هذا شعب إذا ضرب حذاء بخده صاح الحذاء بأي ذنب أضرب صاحبي.. فأوبه تدرب يا راعي.. فهذا الشعب قد نفض غبار الخوف وخلع صالح ولولا لصوص الثورة لكنتم جميعاً الآن خلف القضبان.

> قال اللواء علي محسن: يُفضل عدم التسرع حتى لو تم تأجيل الإنتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في مطلع عام 2014م.

< المودف: الآن فهمنا من الذي كان يصفّر العداد حق صالح.. هو أنت يا علي محسن وإحنا كنا نقول إنه من عمائل الجني الأصلع سلطان البركاني..

> قال الدكتور عبدالكريم الارياني: ان الربيع العربي في اليمن كان فريداً واليوم أقول بسعادة بالغة أن ربيع اليمن ما زال مزدهراً..

< المودف: صحيح ربيع اليمن فريد لأن الربيع معروف عنه أنه يأتي باشياء جميلة لكن عندنا ابقى على اشجار الصيف والخريف ولم يقتلعها كما حدث في بلدان الربيع الأخرى فصالح مثلاً ما زال يتبرطع بحدة براحته وعلي محسن الرجل الأول في نظام صالح ما زال هو الحاكم الفعلي في الوقت الحاضر والراعي  رئيس مجلس النواب لم يتغير ومثله قائد الحرس والأمن المركزي وغيرهم وأنت مثلاً يا أيراني ما زلت موجود وحسب ما يقولون أن مهرة الكسل مرتين وهذا ينطبق على الثورة اليمنية كان يفترض أن تنجز عملها وتحقق أهدافها مرة واحدة ولكنها تراخت والآن الوضع يبدو أنه في حاجة إلى ثورة ثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى