أخبار وتقارير

انفجار عبوة ناسفه تقتل 10إرهابيين بينهم اجانب في البيضاء

يمنات-متابعات

أعلن مصدر يمني مسؤول الأحد عن مصرع أكثر من عشرة إرهابيين تابعين لتنظيم القاعدة اثر انفجار عبوات ناسفه في منزل أحد عناصر التنظيم بمديرية المناسح محافظه البيضاء جنوب شرق البلاد ، عقب ساعات من غارات لطائرات بدون طيار أوقعت قتلى منهم .

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مسؤول محلي القول " تلقينا في تمام الساعة السادسة من مساء أمس بلاغا بحدوث انفجارات مدوية ناتجة عن عبوات ناسفه في منز ل المدعو أحمد عبدالله ضيف الله الذهب الملقب "الرجعي" ونتج عنه مصرع ما يزيد عن عشره ارهابيين بحسب المعلومات الأولية بينهم عناصر قيادية خطرة" .

و أشار المسؤول إلى " أن المنزل الذي كان مخصص لإعداد المتفجرات والعبوات الناسفة تدمر بالكامل إثر إنفجار العبوات الناسفة وكان بداخله الكثير من القياديين في التنظيم وقت الانفجار ومنهم عناصر من جنسيات أجنبيه" .

ولفت إلى ان "عناصر إرهابية أخرى هرعت إلى موقع المنزل الذي حدث فيه الإنفجارات ومنعت المواطنين من الاقتراب منه حتى لا يتسنى لهم التعرف على ملابسات التفجير ومعرفة العدد الحقيقي للضحايا وهوياتهم".

ولقي ما يقرب من 3 من عناصر القاعدة في غارتين جويتين لطائرة أمريكية استهدفتا سيارتين تابعتين لهم في وادي عبيدة بمحافظة مأرب شرق اليمن .

زر الذهاب إلى الأعلى