أخبار وتقارير

مصدر مقرب من العطاس: لا صحة للتصريح الذي تداولته وسائل اعلام عن حضور العطاس اجتماعا في منزل بقشان

يمنات – متابعات

نفى مصدر مقرب من الرئيس حيدر ابو بكر العطاس القيادي البارز في المعارضة الجنوبية في الخارج: بأن لا صحة للتصريح الذي نسب لدولته مؤخرا، والمرسل لوسائل الأعلام عبر الايميل

.[email protected]

والذي للآسف تعامل البعض معه بخفة ونشرة ، عن اجتماع مزعوم عقد في منزل رجل الأعمال الشيخ عبدالله بقشان وحضره السفير السعودي بصنعاء ونسب للعطاس فيه أقوالا كاذبة في مجملها وتفاصيلها كذبة الاجتماع ذاته.

وقال المصدر نفسه: عدم صحة التصريح الكاذب المنشور في بعض وسائل الإعلام التي خدعت من قبل صاحب الايميل المذكور أعلاه .

وأوضح المصدر :ان دولة الرئيس حيدر العطاس كان متواجدا في منزله يوم الخميس الماضي 17/1/2013م ومعه بعض الأصدقاء والزملاء ولم يغادر منزله.

وعبر المصدر نفسه عن أسفه لقيام البعض من أصحاب النفوس المريضة بفبركة ونشر مثل تلك التصريحات الزائفة ومحاولة نسبها لقيادات جنوبية عرفت بموقفها الوطنية الثابتة من القضية الجنوبية العادلة والحرص على وحدة الصف الجنوبي داعيا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية قبل أن تنشر مثل هذه الإنباء الكاذبة .

وفي ختام تصريحات المصدر المقرب من الرئيس حيدر ابوبكر العطاس عبر عن شكره لاتصال عدد من رؤساء وسائل الأعلام والصحف التي استلمت الايميل الزائف وشكت في مصداقيته ، كما أهاب المصدر بكل من يتعرف على مروج هذه الشائعات الإبلاغ عنه واضعا لوسائل الإعلام مجددا الايميل الذي أرسل منه هذا الخبر الكاذب لأخذ لحيطة والحذر من صاحب الايميل المجهول .

زر الذهاب إلى الأعلى