مواقف وأنشطة

الحديدة: شباب الثورة يدعوون لحضور المهرجان بيوم11فبراير وتجديد العهد باستمرار الثورة

يمنات – خاص

دعا مجلس شباب ثورة 11 فبراير بساحة الحرية والتغيير بمحافظة الحديدة شباب الثورة للمشاركة الفعالة باحياء المهرجان الاحتفالي بيوم 11 فبراير كيوم وطني وتجديد العهد بالصمود والاستمرار بالثورة حتى تحقيق كافة أهدافها.

وأهاب المجلس بشباب الثورة بإلتفافهم وحمايتهم للثورة التي تمثل الفرصة الأخيرة لإنقاذ الوطن ووفاء للشهداء والجرحى والمعاقين.

نص البيان

يا شباب اليمن الثائر،،

يا جماهير شعبنا المناضل،،

إننا بعد أيام نستقبل الذكرى الثانية لانطلاقة ثورة11فبراير 2011 التي أعادت للشعب والوطن اعتباره وكرامته بعد ان كان مختزلاً بطغيان فرد وعصابته الفاسدة ان انطلاق الثورة الشبابية الشعبية السلمية باسلوبها الحضاري وطريقتها السلمية المعبرة عن المقومات الحضارية والمستمدة من مكونات تاريخه الحضاري فأبرزت بذلك عظمة الانسان اليمني.

إن ثورة 11فبراير شكلت خلاصة الثورات المتعاقبة في تاريخنا الحديث لتجديد أهداف تلك الثورات التي لم تتمكن من تحقيق أهدافها النبيلة لتتكالب قوى التخلف المسنودة من قوى التآمر الاقليمي والدولي من اختطافها وسرقتها وهو ما تواجهه ثورتنا الآن من نفس القوى التي تعمل جاهدة على إجهاض الثورة في مهدها قبل أن تحقق أهدافها.

يا شباب اليمن الثائر،،

يا شعبنا اليمني العظيم،،

إن ثورتكم ما زالت صامدة ومستمرة حتى تحقق أهدافها بالدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون والكرامة والمساواة، لهذا نهيب بكم بإلتفافكم وحمايتكم للثورة التي تمثل الفرصة الأخيرة لإنقاذ الوطن ووفاء للشهداء والجرحى والمعاقين، وأبسط تجسيد لذلك مشاركتكم الفعالة بأحياء إحتفالاتنا بيوم 11 فبراير كيوم وطني، ويدعوكم ثوار ساحة الحرية والتغيير بالحديدة للحضور إلى الساحة يوم الإثنين 11 فبراير بعد صلاة العشاء لنحيي معا مهرجاننا الاحتفالي بها ونجدد العهد بالصمود والاستمرار بالثورة حتى نحقق كافة أهدافها النبيلة..

النصر للثورة- الخلود للشهداء- الشفاء العاجل للجرحى – والحرية للمعتقلين..

صادر عن مجلس شباب ثورة 11 فبراير

ساحة الحرية والتغيير بالحديدة

بتاريخ 8- 2- 2013م

زر الذهاب إلى الأعلى