أخبار وتقارير

تعز.. اشتباكات عنيفة بين أسرتين بسبب ضرب «طفل» وإصابة 3 أشخاص من المارة

يمنات – الأولى

قالت مصادر محلية في محافظة تعز لـ "الأولى" إن اشتباكات عنيفة نشبت عصر أمس في محيط نادي تعز السياحي بمنطقة المسبح بين مجموعتين من المسلحين.
وقالت المصادر أن الاشتباكات نشبت بين مجموعة من المسلحين تابعين لأسرتي الصوفي والخليدي, بعد حادثة الاعتداء بالضرب على طفل يدعى مصطفى الهبوب من قبل أبناء الصوفي. مشيراً إلى إن الاشتباكات استمرت لحوالي 20 دقيقة بين الطرفين, مسببة رعباً كبيراً لدى سكان المنطقة الذين أغلقوا محلاتهم ودكاكينهم, بالإضافة إلى التسبب بأضرار واسعة في الممتلكات العامة والخاصة.
وبحسب المصادر فقد أصيب شخصان أحداهما طفل كان ماراً أثناء الاشتباكات ويدعى شهاب عبد الولي, والآخر من المسلحين ويدعى ماجد البتي بينما لا تزال المنطقة مغلقة وهناك تمترس من الطرفين.
مصادر أمنية قالت لـ "الأولى" إن الاشتباكات نشبت بين الأسرتين وهما تنتميان إلى منطقة واحدة كما أنهما جيران, مشيرة إلى أن هذه الاشتباكات هي من الأحداث الأمنية اليومية التي تحدث في كل مكان, وأكدت على أن طقماً من القسم المجاور لمنطقة الاشتباكات قامت بالمداهمة ومحاصرة الطرفين, نافية صحة وجود تمترس من الطرفين, ومؤكدة أنها لن تنتقل من المكان إلا بعد استسلام العصابتين, باعتبار الجريمة مشهودة على حد تعبير المصدر.
زر الذهاب إلى الأعلى