مواقف وأنشطة

هيئة الظل الشعبية لجبهة انقاذ الثورة تقر استكمال تشكيل لجانها وتتبنى مطالب العسكريين المنضمين للثورة الموقوفة رواتبهم وأصحاب المؤهلات الجامعية من منتسبي الداخلية

يمنات – صنعاء

عقدت هيئة الظل الشعبية لجبهة انقاذ الثورة السلمية اجتماعا لها يوم أمس السبت برئاسة النائب أحمد سيف حاشد رئيس اللجنة التحضيرية للجبهة.

وأقر الهيئة في اجتماعها استكمال تشكيل لجان الهيئة، حيث تم اضافة لجنة المالية ولجنة الصحة إلى قوام الهيئة، وإقرار تعيين منسق برلماني ضمن أعضاء الهيئة.

وكلفت الهيئة لجنة الدفاع والأمن بجمع المعلومات عن الافراد والضباط المنضمين للثورة والذين تم توقيف رواتهم، وأصحاب المؤهلات الجامعية من منتسبي وزارة الداخلية الذين يطالبون بالترقيات التي يستحقونها وذلك لتبني قضيتهم والوقوف معهم.

وأقر الاجتماع أن يقوم رئيس كل لجنة من لجان الهيئة بالاستعانة بمن يراهم من المساعدين، على أن يتم تقديم أسماؤهم في الاجتماع القادم.

كما أقرت الهيئة استكمال تقديم الملاحظات والاقتراحات على مشروع النظام الاساسي لهيئة الظل الشعبية إلى الاجتماع القادم، حتى يتم استيعابها، وكذا تقديم الرؤى من قبل بقية اللجان في الاجتماع القادم حتى يتم توزيعها على أعضاء الهيئة وتقديم الملاحظات حولها.

واستعرض الاجتماع رؤية لمستقبل التعليم العالي في الجمهورية اليمنية، مقدمة من لجنة التعليم العالي، وتم الاتفاق على تقديم الملاحظات حولها في الاجتماع القادم، ومن ثم تقديمها في ورشة عمل لمناقشتها واثراءها.

زر الذهاب إلى الأعلى