أخبار وتقارير

مسلحين يتقطعون لسيارات أبناء العدين في سماره

يمنات – متابعات

قال عدد من  أبناء مديرية العدين إنهم تعرضوا للتقطع في أسفل سماره من قبل عناصر مسلحة قامت بأخذ سياراتهم التي كانوا يقودونها بقوة السلاح، ورغم إبلاغ الجهات الأمنية بالمحافظة إلا أن الجناة لا يزالون يواصلون أعمال التقطع.

وأوضح المواطن/ فيصل طه على أحمد انه وأثناء قدومه من صنعاء إلى العديد وفي منطقة سماره تقطع لهم مسلحون، واخذوا سيارتهم بقوة السلاح وقالوا له (المطلوب السيارة لأنك من العدين) وقاموا بإنزال العوائل التي كانت بداخل السيارة وأشهروا سلاحهم علينا وتركونا وسط الخط وأخذوا السيارة .. إلى ذلك قال المواطن/ زياد ناجي محمد غالب، من أبناء العدين أيضا، والذي يعمل بسيارة على خط صنعاء – اب قال إنه عندما وصل إلى منطقة السحول وهو مسافر إلى صنعاء تفاجأ بأحد الأشخاص طلب منه أن يقله إلى سماره وهناك طلب من السائق أن يقف لأخذ بعض العصائر من البقالة، ليتفاجأ السائق بشخص آخر وضع السلاح برأسه قائلاً "سنأخذ السيارة" وطلب من الركاب النزل منها .. وعندما سأله السائق عن السبب رد " بأن لديكم أصحاب العدين سيارات لنا واتجه بسرعة نحو منطقة السحول وبعدها تم التواصل مع أمن المحافظة وقيادة السلطة المحلية دون أن يحركا ساكناً.

وحمل أصحاب السيارات الجهات الأمنية والشائخ في مديريات المخادر وريف إب المسئولية الكاملة لإعادة سياراتهم وإلقاء القبض على الجناة وتسليمهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم.

زر الذهاب إلى الأعلى