أخبار وتقارير

الوزير باذيب : الاعتداء على منزلي يهدف لخلط الأوراق وهي العملية الخامسة في غضون عام

يمنات – متابعات

اعتبر وزير النقل الدكتور واعد عبد الله باذيب ان حادثة رمي قنبلة فجر اليوم على منزله بعدن رسالة خاصة جديدة تهدف الى خلط الأوراق تزامنا مع مؤتمر الحوار الوطني .

وقال باذيب " هي رسالة خاصة جديدة تصل الي  بالنار والموت ومعروف من ربط دوما الحياة بالموت , هي رسالة اعتقد ان لها سبب بخلط الاوراق في هذه المرحله الحرجه ,, هناك من يريد ان يدفع بي من خلال هذا التوقيت وهذا الرعب المستمر لذوي وأسرتي لاتخاذ موقف او استحضار عدو تزامنا مع تدشين مؤتمر الحوار".

وأردف " اقول للجميع انا عندي حصانة من كل هذه النار , لقد تذوقتها بشرف عندما كنت بجانب ال باشراحيل وطاردتني رصاص وغاز الموت في ساحات عدن وردفان والحراك , اختنقت مرات عديدة بالغاز , وأتشرف باني الوزير المعتقل السابق والقادم من معارضة حقيقية من ثورة ملتهبة ومن مظلة التصالح والتسامح كذا من سجن البحث الجنائي وسجن المنصورة .. قادم من ثورة التهبت ولم تهدأ منذ عام 1994 وحتى اليوم وانتصر فيها وسينتصر الجنوب والشمال .

وأوضح الدكتور باذيب ان حراس تلك الثورات يحتشدون تضامنا فيما تعرض له منزله بعدن جراء القاء مجهولين قنبلة هجومية س 2 و 35 دقيقة الى داخل سوره وخلف انفجارها اضرارا في المنزل والسيارة ورعبا للنساء والأطفال اللذين لم يتعرضوا لأي اذى .

ونوه الوزير باذيب بوجود خيوط وأدلة واضحة حول الحادث معبرا عن امله في  تتوج تلك بالكشف عن الحقيقة – حد قوله .

وعبر عن شكره لوزير الداخلية والعمليات الرئاسية لجهودهما في متابعة الحادث عقب ابلاغهم .

والقى مجهولين فجر اليوم قنبلة على منزل وزير النقل واعد باذيب بعدن ولم يكشف الامن من يقف وراء العملية .

وهي المرة الثالثة التي يتعرض فيها منزل باذيب لهجوم بعد حادثتي اطلاق نار عليه في وقت سابق بالإضافة الى تعرضه لخمس عمليات اغتيال في غضون عام .

زر الذهاب إلى الأعلى