أخبار وتقارير

القانص : مشاركة هادي في القمة العربية مؤآمرة على سوريا ودعم لقوى الارهاب

يمنات – صنعاء

قال القيادي في اللقاء المشترك نائف القانص ان مشاركة الرئيس عبدربه منصور هادي في القمة العربية التي انطلقت اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة مؤآمرة على سوريا ودعم لما وصفها " قوى الارهاب".
وقال القانص في تصريح لوكالة"خبر" ان حضور الرئيس هادي والمشاركة في القمة هي مهزلة وتآمر،واضاف ان تصدير الارهابيين من اليمن الى سوريا يخل بمبادىء الشعب اليمني القومي وحرصه على سلامة اراضي الشعوب العربية وعدم سفك الدماء من قبل ارهابيين استقدموا من جميع انحاء العالم بما في ذلك اليمن.
جاءت تصريحات القانص خلال وقفة احتجاجية شارك فيها اليوم امام السفارة المصرية بالعاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب ورفضا للقمة العربية التي ستمنح المعارضة السورية مقعداً في الجامعة العربية ،حيث سلم السفير المصري رسالة تتضمن مطالبات واسعة للوقوف الى جانب الشعب السوري.
ووصف القانص في تصريحه قادة الدول المشاركون في القمة العربية بالقوى الرجعية لمطالبتها بمنح من وصفوهم الارهابيين مقعدا في الجامعة العربية ،معتبراً ذلك وصمة عار بحق العروبة حد قوله.
واعلن القانص دعمه ووقوفه الكامل الى جانب الشعب السوري حيث قال" الى الشعب العربي السوري والجيش السوري جيش العروبة نحن معكم والشعب اليمني معكم بمختلف اطيافه مع سوريا العروبة ضد هذة المؤامرة التي تقودها الولايات المتحدة الامريكية وقوي الرجعية العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى