أخبار وتقارير

وقفة احتجاجية لأطفال عمران تنديداً بالإنطفاءات المتكررة للكهرباء

يمنات – فهد الأرحبي

نفذ المئات من الاطفال بمدينة عمران شمال اليمن مساء أمس الخميس وقفة احتجاجية تنديدا بالانطفاءات المتكررة للكهرباء التي تشهدها المحافظة ولفترات طويلة.
وخلال الوقفة التي نفذوها في ساحة القشلة ندد الاطفال بالحكومة التي اتهموها بخذلان المواطن وخذلان أطفالها جراء فشلها الذريع في توفيرالكهرباء للمواطن وللاطفال ,مؤكدين أن الحكومة خذلت الشعب في عدم قدرتها على توفير ابسط الاحتياجات الاساسية للمواطن.
وحمل الأطفال لافتات عبروا فيها عن احساسهم العميق بالغضب تجاه حكومة الوفاق التي خذلتهم في تحقيق تمنياتهم وطموحاتهم رغم صغر سنهم بعد ان اشعرتهم باليأس، ولم يعدو يفكروا في مستقبلهم القادم جراء هذا الوضع الذي وصفوه بالأشد قساوة والمأساوي .
وكتبوا في اللافتات "اين الكهرباء ياحكومة الوفاق" و "لا للعقاب الجماعي"و " لا حوار بدون كهرباء".
واعتبرو ان الانطفاء المتكرر للكهرباء على مدينة عمران بشكل كبير هو يدل على ان النظام السابق قائم وأنتهاك لحقوقهم كأطفال ويتحسرون على وضعهم مقارنة بالاطفال في بقية الدول الذين تتوفر لهم كل وسائل وشروط الراحة.
معتبرين ان خذلان حكومة الوفاق لشعبها يعد جريمة فكيف تنتظر الحكومة من ابنائها تقديم خدماته مستقبلا دون ان تقدم لهم او توفر لهم الحكومة ابسط متطلبات البنية التحية وهم في عمر الزهور.
زر الذهاب إلى الأعلى