أخبار وتقارير

صعدة.. ترتيبات لإعادة فتح منفذي خباش وعلب

يمنات – سبأ

ناقش محافظ صعدة فارس مناع أمس مع القائم بأعمال مدير عام مكتب جمارك صعدة عبدالرزاق الغولي وممثل جمرك علب مساعد الشيبة الاستعداد لاستقبال لجنة معالجة إعادة فتح المنافذ البرية الحدودية جمرك خباش البقع وجمرك علب.

وخلال اللقاء شدد المحافظ على قيادة جمرك صعدة سرعة إعداد الملف الخاص بالمنفذين المتضمن كافة الأوليات المتعلقة بالمنافذ والخاصة بمعالجة وفتح المنفذين في اسرع وقت حسب توجيهات الأخ رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن فترة إغلاق المنافذ طالت ولها انعكاسات سلبيه على أوضاع الناس والحياة المعيشية لأبناء المحافظة.

ولفت إلى أن قيادة المحافظة تتلقى العديد من الشكاوى والمطالبات المستمرة من أبناء المحافظة بسرعة معالجة الموضوع وفتح المنافذ. مؤكدا على أن قيادة المحافظة حريصة على مصلحة الوطن لما للمنافذ من دور في رفع الاقتصاد والدخل القومي للبلد، إضافة إلى استيعاب العديد من العمالة من شباب اليمن عامه ومحافظة صعدة خاصة، مقدما الشكر والعرفان لرئيس الجمهورية على اهتمامه ومتابعته المستمرة للجنة معالجة وفتح المنافذ البرية الحدودية.

من جانبه أشار الغولي إلى أن المنافذ الجمركية بمحافظة صعدة لها دور كبير وفائدة تعود على الوطن بشكل عام ومحافظة صعدة خصوصا.. وان قرار اغلاقها كان مجحفاً ولا يخدم المصلحة الوطنية.

حضر اللقاء مدير عام فرع شركة النفط يحيى الواديع ومدير عام مكتب المالية عبدالله الثلايا ومدير عام الشؤون المالية بديوان عام المحافظة نبيل الصلوي.

زر الذهاب إلى الأعلى