مواقف وأنشطة

لجنة التربية والتعليم “تحت التأسيس” بجبهة إنقاذ الثورة تناقش الترتيبات والتجهيزات لفعالية إشهارها صباح الأحد القادم وتقر أدبيات ووثائق الإشهار

يمنات – صنعاء

عقدت لجنة التربية والتعليم "تحت التأسيس" في هيئة الظل الشعبية التابعة لجبهة إنقاذ الثورة السلمية اليوم الجمعة، اجتماعا لها برئاسة النائب أحمد سيف حاشد رئيس اللجنة التحضيرية للجبهة.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع الترتيبات والتجهيزات اللازمة لفعالية إشهار اللجنة، والذي سيتم في مؤتمر صحفي صباح يوم الأحد القادم.

واستكملت اللجنة مراجعة وإقرار الأدبيات الوثائق والأدبيات الخاصة بفعالية إشهار اللجنة، والتي سيتم توزيعها في المؤتمر الصحفي لإشهار اللجنة، والمتمثلة في بيان الإشهار الرسمي، والنبذة التعريفية عن اللجنة، وورقة العمل المتخصصة (أخونة التعليم في اليمن) والإطار العام لرؤية اللجنة، وتقرير الرصد الأولى الخاص بالمخالفات والتجاوزات التي تمت في قطاع التربية والتعليم خلال فترة حكومة الوفاق (يناير 2012 – مايو 2013).

وأكدت اللجنة في اجتماعها على ما تم الاتفاق عليه بشأن المؤتمر الصحفي الخاص بإشهار اللجنة والذي سينعقد يوم الأحد القادم الموافق 02/06/2013 في فندق إيجل جوار الجامعة الجديدة بصنعاء.

و يأتي الاجتماع في إطار الجهود التي تبذلها جبهة إنقاذ الثورة السلمية من خلال مشروع هيئة الظل الشعبية الذي يسعى للعمل على مراقبة وتقييم الأداء الحكومي، على طريق تشكيل حكومة ظل. 

زر الذهاب إلى الأعلى