مواقف وأنشطة

التحالف المدني للثورة الشبابية يدين الاعتداءات التي يتعرض لها الناشط الحقوقي عبد العليم العشاري ويحمل الأجهزة الأمنية مسؤولية حمايته وممتلكاته

يمنات – صنعاء

دان التحالف المدني للثورة الشبابية الاعتداءات السافرة التي يتعرض لها القيادي في التحالف في مديرية ذي السفال بمحافظة إب عبد العليم العشاري.

وحمل التحالف في بيان صدر عنه الجهات الأمنية المسؤولة حماية الناشط عبدالعليم العشاري وممتلكاته وطالب بالقبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع كقتلة وقطاع طرق.

وناشد التحالف المدني كل الشرفاء والثوار والمناضلين والمنظمات والهيئات الحقوقية والانسانية التضامن مع العشاري وإدانة الأعمال البربرية المستهدفة لحياته والمعيقة لنشاطه الثوري والوطني ..

نص البيان

ضمن سلسلة من محاولات الاغتيال والاعتداءات والتضييق على الناشطين الحقوقيين ونشطاء الثورة الشبابية السلمية يتعرض الناشط الحقوقي والقيادي في التحالف المدني للثورة الشبابية السلمية بمديرية ذي السفال م/ إب عبد العليم العشاري لعدد من الاعتداءات المستهدفة حياته وممتلكاته تمثلت بإطلاق النار ليلاً لعدة مرات على مكتبة الالكترونية الكائنة في مدينة القاعدة محافظة إب كان أخرها الساعة الواحدة بعد منتصف ليل أمس حيث تم إطلاق النار باتجاه مكتبة من على دراجة نارية في أسلوب رخيص لا يمتلك أدني شرف للخصومة أو المخالفة في الرأي .

إن التحالف المدني وهو يدين هذه الاعتداءات السافرة في حق ناشط حقوقي ووطني وثوري ونشط في الثورة الشبابية التي خاض غمارها من خلال التحالف المدني يحمل الجهات الأمنية المسؤولة حماية الناشط عبدالعليم العشاري وممتلكاته ويطالبها بالقبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع كقتلة وقطع طرق ..

ويناشد التحالف المدني كل الشرفاء والثوار والمناضلين والمنظمات والهيئات الحقوقية والانسانية التضامن مع العشاري وإدانة الأعمال البربرية المستهدفة لحياته والمعيقة لنشاطه الثوري وطني ..

الخلود للشهداء

النصر للثورة

المجد للوطن

صادر عن / التحالف المدني للثورة الشبابية السلمية – صنعاء – ساحة التغيير في 4/6/2013م

زر الذهاب إلى الأعلى