رياضة

برشلونة يدخل سباق الظفر بالنجم البولندي ليفاندوفسكي

يمنات – متابعات

ذكرت تقارير اسبانية بان نادي برشلونة انضم الى قائمة الأندية الراغبة بضم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بروسيا دورتموند الألماني.

وحسب صحيفة سبورت الكاتلونية فإن مستقبل ليفاندوفسكي لا يزال مجهولا، فبعد الاداء الرائع الذي قدمه اللاعب في دوري أبطال أوربا وقيادته لفريه للنهائي، أصبح اللاعب محط أنظار أكبر الأندية الأوروبية كريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد قبل أن ينضم مؤخرا برشلونة.

وكشفت الصحيفة نقلا عن تقارير ألمانية بان النادي الكتالوني يتفاوض سراً مع اللاعب.

وأضافت الصحيفة بأن النادي الكاتلوني مهتم بالتعاقد مع اللاعب البولندي الذي يملك الكثير من الميزات، فلديه تسديدة كلاسيكية وتعامل جيد مع الكرة وقدرة على المراوغة بالاضافة الى قدرته على التعامل مع الكرات الراسية، فبعد التوقيع لنيمار، من الممكن ان يتبع النادي خطة بديلة من خلال التعاقد مع ليفاندوفسكي لكن المشكلة ان ميزانية النادي الكتالوني محدودة.

وكان ليفاندوفسكي قد أعرب مؤخرا عن امله في ترك ناديه بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا، والانخراط في "تحد جديد"، حيث أبلغ اللاعب ناديه بهذا الأمر.

من جانبه اوضح رئيس نادي بوروسيا دورتموند هانز يواكيم فاتسكه ان المهاجم البولندي يستطيع الانتقال الى ناد اخر غير منافسه التقليدي بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني ودوري ابطال اوروبا.

وكان فاتسكه ذكر لصحيفة "بيلد" ان ناديه لن يسمح بانتقال ليفاندوفسكي الى الفريق البافاري خلال الصيف الحالي، لكنه عاد ليوضح بان الفريق قد يبيعه الى ناد اخر اذا تم تسديد المبلغ المطلوب.

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع دورتموند ينتهي في حزيران/يونيو 2014، إلا أن رفضه تمديد عقده قد يجعله حرا في نهاية الموسم المقبل، وبالتالي قد يكون دورتموند مضطرا لبيعه خلال هذا الصيف مقابل مبلغ يقدر بحوالي 30 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى