أخبار وتقارير

حسن زيد : تهديد حميد للهاشميين والحوثيين وصلني وحسين الأحمر وآخرين بجانبي

يمنات – YNA
صرح حسن زيد لوكالة اليمن الإخبارية أنه من تلقى التهديد من حميد الأحمر, وأضاف أن حميد طلب منه صراحة ايصاله الى صالح هبرة والحوثيين, وقال حسن زيد أنه تلقى تهديدات حميد الأحمر و كان بجواره حسين الأحمر وعلي اسماعيل المتوكل وخالد السودي وآخرين, وأنه رد على حميد محاولاً التأكد من جديته : هل تقصد كل الهاشميين بما فيهم مثلاً العلامة محمد المنصور ؟ فأجابه حميد نعم بما فيهم المنصور وأنت ومحمد عبدالملك المتوكل.
وأردف حسن زيد لمحرر الوكالة قائلاً أن حسين الأحمر قال في حينها : لن نسمح بهذا قط وطلب بأن يوضع صادق ” الأخ الأكبر لحميد ” في الصورة لأن هذا الكلام غير مقبول, وليس من أدوات العمل السياسي.
وأضاف زيد أنه اتصل فوراً بصالح هبرة وابلغه بفحوى التهديد حتى يأخذ ممثلي أنصار الله في الحوار ومن شملهم التهديد حذرهم .
يذكر أن حميد الأحمر هو الوحيد بين إخوته الذي ينتمي لتيار الإخوان المسلمين الذين يخوضون صراعاً مريراً مع الحوثيين منذ نشأتهم.
هذا وكانت وكالة اليمن الإخبارية قد نقلت في وقت سابق الخبر التالي :
في تطور ملفت وخطير للأحداث بين حميد الأحمر وأنصار الله هدد حميد الأحمر ممثلي أنصار الله في مؤتمر الحوار وكل “هاشمي” يقطن صنعاء بالتصفية اذا استمر اغلاق الحوثيين لشركة سبأ فون في صعده حسب قوله, وأضاف أحد القياديين في اللقاء المشترك ان حميد الأحمر ابلغه بذلك التهديد صراحة وطلب منه ايصاله الى صالح هبرة, وأضاف أن حميد الأحمر قال الجميع معرضون لأي تصرف انتقامي منا بما فيهم ” العلامة ” محمد المنصور, وأفاد المصدر أنه نقل التهديد الى صالح هبرة مباشرة

زر الذهاب إلى الأعلى