أخبار وتقارير

“فيديو” شركات صينية تسوق دمية جنسية إلى العديد من دول العالم

يمنات
بدأت شركات صينية في تسويق دمية جنسية إلى العديد من دول العالم من بينها تونس، ولبنان مصنوعة بمواصفات قريبة جدا من امرأة حقيقية، تمكن راغبي المتعة من ممارسة الجنس معها حيث يصل سعر الدمية إلى حوالي 150دينار تونسي ويمكن أن تكون على هيئة ملكات جمال العالم ونجمات الغناء والمشاهير إن رغب مشتريها.
ويقول مدير الشركة المصنّعة لي جيان أن العروسة الدمية مصنعة للرجال المنزوين وغير الاجتماعيين، و بعض الرجال من اصحاب المراكز الكبيرة والذين لا يجدون وقتا للتعرف على إمراة حقيقية أو التورط بعلاقة معها.
والطريف في الامر أن الدمية الجنسية لا تلبي رغبات أي شخص يريد مضاجعتها، بل تلبي رغبات مشتريها فقط، ولو جاءها شخص غريب لا تتعاطى معه.
وعن مميزات الدمية قال مدير الشركة المصنعة أن ملمس الجلد المصنوعة منه يوحى إلى أقرب ما يمكن من جلد المرأة الحقيقية، و هيكلها وتفاصيل جسدها مصممة على الكمبيوتر بحيث يصعب التفريق بينها وبين امرأة عادية خاصة في الظلام وحسب صاحب الشركة المصنعة للعروسة الجنسية أنه يمكن أن تصنع العروسة على حسب ما يريد مشتريها مثل الصوت وطبيعة الكلام وشكل الوجهاء ويمكن ان يتحكم بحركاتها وجلستها ووقوفها بالريموت كونترول، بل ويمكن أن تكون على شكل المشاهير والمغنين وملكات الجمال او اي شخصية يريد صاحبها.
للاطلاع على تقرير مصور انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى