أخبار وتقارير

المحكمة الإدارية تلغي قرار محافظ عدن بإقالته مديرة تربية الشيخ عثمان

يمنات
عقدت صباح اليوم في المحكمة الإدارية بعدن الجلسة العلنية للبت في قضية الدعوة الإدارية المستعجلة والمرفوعة من قبل الدكتورة ” كريمة مرشد ” مديرة مكتب التربية والتعليم بالشيخ عثمان ضد مكتب المحافظ والقاضي بإلغاء قرار المحافظ لإقالته الدكتورة كريمة من منصبها.
وبعد قراءة نص الدعوة والاستماع لأقوال الدكتورة كريمة، أصدرت المحكمة الإدارية بعدن صباح اليوم حكماً قضائياً قضى بإلغاء قرار المهندس وحيد رشيد محافظ محافظة عدن و، الذي قضى بإقالة الدكتورة كريمة مرشد مديرة مكتب التربية والتعليم في مديرية الشيخ عثمان من منصبها .
وصرحت الدكتورة كريمة مرشد ل ” الأمناء نت ” قائلة أن حكم المحكمة الإدارية الصادر صباح اليوم والذي يقضي بإلغاء قرار المهندس وحيد رشيد محافظة عدن، يؤكد أن قرار إقصائي من منصبي كمديرة للتربية والتعليم بالشيخ عثمان لم يتم تنفيذ بطريقة قانونية، بل قام مدير عام المديرية بتنفيذه بالقوة ، حيث اقتحم مكتبي بمعية عدد من جنود الأمن المركزي والأمن العام .
بدورها رحبت ” كريمة مرشد ” بهذا القرار مشيرة إلى أن هذا القرار يمثل انتصار للعدالة وإحقاق الحق ورد الاعتبار لكرامة المعلم في مدينة عدن .
واكدت “مرشد” أن هناك قضية أخرى تم رفعها أمام محكمة الأموال العامة بعدن ضد الأستاذ عبدالرؤوف محمد سعيد مدير عام مديرية الشيخ عثمان ، ولم يتم الفصل فيها حتى اللحظة .

زر الذهاب إلى الأعلى