أخبار وتقارير

رئيس الاتحاد الغاني للمصريين: زمن المعجزات انتهى .. سنكرر التفوق على الفراعنة في القاهرة

يمنات
سخر رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم كويسي نيانتيكي من فكرة وجود فرصة لمنتخب مصر لخطف بطاقة التأهل لكأس العالم صيف 2014 من منتخب بلاده مساء اليوم الثلاثاء، مشددًا على أن الأمر يحتاج إلى معجزة ليخسروا فرصتهم في التواجد في البرازيل لحساب الفراعنة فالأمر يحتاج لخسارتهم مساء اليوم الثلاثاء بفارق خمسة أهداف في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين برسم إياب الجولة الفاصلة للتصفيات على ملعب الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة.
وأعترف رئيس الاتحاد الغاني في تصريحاته لوسائل الإعلام الغانية: نعم منتخبنا لم يتأهل بعد إلى نهائيات كأس العالم وأمامنا مباراة قوية ومثيرة مع الفراعنة بطلت قارة 7 مرات، ومن المؤكد أن الكرة يمكن أن يحدث فيها أي شيء لكن الأمر يستحق لمعجزة.
وتابع: أعتقد أن المعجزات لم تعد تحصل وفقط معجزة كبيرة هي ما تجعلنا لا نتأهل إلى مونديال البرازيل بعد أن فاز منتخبنا على الفراعنة في كوماسي 6-1، كما لا نرى حتى الآن دلائل تساعد على حدوث تلك المعجزات التي انتهت من عالم كرة القدم منذ فترة طويلة.
وأكد أنه شاهد على ما يحمله لاعبو النجوم السوداء من رغبة قوية صادقة في إعادة غانا للعرس الكروي العالمي وكشفت عنه الجدية في التدريبات خلال المعسكر في تركيا، لذلك ثقته في كبيرة في قدرتهم على التأهل مع تكرار التفوق على الفراعنة من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى