أخبار وتقارير

د. ياسين نعمان: وجدت ثقافة لا تنتج سوى قطبين في العملية السياسية إما (علي عبدالله صالح) أو (علي محسن)

يمنات – الاشتراكي نت

انتقد مجانيين الجنوب والشمال الذين يحاولون تشويه صورة الحزب
أكد الدكتور ياسين سعيد نعمان أن الحزب الاشتراكي اليمني تمكن خلال مراحل نضاله التاريخية من تجاوز كل مؤامرات تفكيكه واجتثاثه وإفراغه من محتواه النضالي الوطني.
و قال في محاضرة سياسية القاها اليوم خلال تدشين فعاليات التحضير لعقد المجلس الوطني الحزبي, إنه في الوقت الذي كان الحزب الاشتراكي غارقا في النضال المدني السلمي لتجنيب البلاد الانجرار الى الفوضى والاقتتال الأهلي خلال ثورة التغيير , كانت هناك أطراف سياسية تحاول التظليل على الناس بأن الاشتراكي يريد جر البلاد الى الحرب.
و شدد د. ياسين بأن التاريخ النضالي للحزب الاشتراكي لم ولن يسمح له بالاصطفاف الى اي طرف من الأطراف المتصارعة التي تريد جر البلاد الى حرب تحت أي مسمى.
و أكد إن الاشتراكي ليست له أي مصلحة في أي حرب مواقفه لا يمكن أن تكون الا مع بناء الدولة المدنية العادلة التي ينعم في ظلها المواطن اليمني بالأمن والاستقرار والحرية والعدل والمساواة.
و أعتبر أن كل ما يروج ضد الاشتراكي من أباطيل وأكاذيب ماهي الا محاولات للنيل من نزاهة ووطنية الحزب وقيادته الهدف منها أن يتساوى مع من يمدون أياديهم نحو الخارج.
و تحدى أمين عام الاشتراكي أن يقال أن الحزب تلقى أي مساعدة من أي دولة, وقال:” أعتز بالمواقف الوطنية التي حملها قيادات وقواعد الاشتراكي والتضحيات التي قدمها ويقدمها الحزب والتي لا تدين لأحد”.
و انتقد د. ياسين من وصفهم بمجانيين الجنوب والشمال الذين يحاولون تشويه صورة الحزب, وقال: “للأسف وجدت ثقافة لا تنتج سوى قطبين في العملية السياسية إما (علي عبدالله صالح) أو (علي محسن) فيما يتم تجاهل كل تضحيات الحزب الاشتراكي وكل القوى الوطنية التي تسعى الى بناء الدولة الوطنية الحديثة.
و دعا امين عام الاشتراكي أمثال هؤلاء سواء كانوا داخل الحزب أو خارجه الى التفريق بين النقد الإيجابي البناء وبين اساليب التنطع في الأقوال والأفعال.

زر الذهاب إلى الأعلى