أخبار وتقارير

عدن ..أفراد قسم شرطة الشيخ عثمان يكبلون قائد المنطقة الامنية بالمديرية بالكلبشات

يمنات – الأمناء نت
قال جنود في قسم شرطة الشيخ عثمان ل ” الأمناء نت ” أنهم قاموا يوم أمس الأول بتكبيل قائدهم بالأغلال لعدم احترامهم واحترام الزى العسكري الذي يرتدونه وكانوا ينوون الزج به في زنزانة السجن.
وأضافوا في اتصال هاتفي مع محرر ” الأمناء نت ” أن العقيد “عبدالحبيب الصليحي” قائد المنطقة الأمنية السادسة بالشيخ عثمان لا يحترم جنوده ولا الأعمال التي يقومون بها ، في ضل أوضاع أمنية متوترة تعيشها المدينة.
وأفاد الجنود أن مديرية الشيخ عثمان باتت تشهد حالة من الانفلات الأمني بسبب قيادة المنطقة بالمديرية التي لا تستطيع التعامل والتكيف مع الوضع التي تعيشه المدينة وبقية المحافظات الجنوبية .
ووصفوا قائدهم بالعبيط والقائد الفاشل – حسب قولهم – مؤكدين انه يتلقى تعليماته و أوامره من مدير عام المديرية.
وأكد الجنود ل “الأمناء نت ” أن قسم شرطة الشيخ عثمان باتت تحت قيادة قوات الأمن الخاصة ، مضيفين أن الذخيرة تصرف لهم عبر مدير عام المديرية ، معتبرين هذا استخفاف بقيادة المنطقة التي لم يعد لها دور مهم في ضبط الأمن بالمديرية.
مطالبين مدير أمن عدن ووزارة الداخلية بسرعة التجاوب مع شكاويهم وإقالة العقيد عبدالحبيب الصليحي قائد أمن المنطقة السادسة بالشيخ عثمان.
وأشاروا إلى انهم سبق وان قدموا العديد من الشكاوي والمناشدات عبر المواقع الاخبارية والصحف الصادرة بعدن إلى مدير امن المحافظة ، ولكن للأسف لم يتم التجاوب مع شكاويهم ومناشداتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى