أخبار وتقارير

قرار مفاجئ برفع نقطة عسكرية كانت على بعد أمتار من مسرح جريمة اغتيال شرف الدين

يمنات
أقرت قيادة القوات الخاصة والجيش اليمني، رفع النقطة العسكرية المشتركة التي كانت قائمة جوار مبنى الإدارة العامة لبنك التسليف التعاوني والزراعي بجولة سبأ بصنعاء، بصورة مفاجئة، بعد وقت قصير جدا على وقوع جريمة اغتيال احد أعضاء مؤتمر الحوار، على مقربة منها صباح اليوم.
ونقل (العين أونلاين) عن مصادر عسكرية أن توجيهات عسكرية صدرت الى النقطة برفعها، بعد مرور قرابة الربع ساعة على ارتكاب مسلحين مجهولين لجريمة اغتيال د. أحمد شرف الدين عضو مؤتمر الحوار اليمني عن مكون جماعة انصار الله الحوثيين، بشارع تونس، ومرورهم من النقطة العسكرية دون أي اعتراض او مسائلة من أفرادها.
وأوضح شهود عيان ان العشرات من المواطنين وجهوا اللوم والعتاب بصورة مهينة لأفراد النقطة العسكرية المرابطة جوار مبنى الإدارة العامة لبنك التسليف التعاوني والزراعي والمشكلة من القوات الخاصة ” الامن المركزي سابقا) والجيش، مما حذا بهم الى استئذان قيادتهم لرفع النقطة كمحاولة لتجنب مسؤولية المساءلة القانونية ولوم المواطنين على تقصيرهم في واجبهم العسكري وسماحهم لمرتكبي جريمة شرف الدين بالفرار من أمامهم وعلى بعد امتار من مسرح جريمتهم البشعة التي طالت عضو الحوار عن مكون انصار الله الحوثيين.

زر الذهاب إلى الأعلى