أخبار وتقارير

إصابة شخصين في اشتباكات وهجوم شنه مسلحون على 5 عربات مدرعة في الضالع

يمنات – الشارع
اندلعت, بعد ظهر أمس الجمعة, اشتباكات بين خمس عربات عسكرية تتبع اللواء 33 مدرع, ومسلحين يتبعون الحراك الجنوبي, في “مفرق الوبح” ومنطقة “الجليلة” في مدينة الضالع.
وقالت مصادر متطابقة ل”الشارع” إن الاشتباكات اندلعت عندها هاجم المسلحون هذه العربات العسكرية أثناء مرورها في الشارع العام على أطراف المدينة في “مفرق الوبح” و”الجليلة”.
وأوضحت المصادر أنه تم الهجوم على هذه العربات المدرعة عندما كانت في طريقها من اللواء 33 مدرع إلى مبنى المحافظة, فهوجمت من قبل مسلحين يتمركزون في “الجليلة” ودخلت في اشتباكات معهم, فتدخلت المواقع العسكرية المطلة على اللواء من جهة “الجليلة” وأطلقت النار على مواقع تمركز المسلحين بشكل كثيف, مستخدمة الأسلحة الرشاشة وقذائف الدبابات, التي حطت على “جبل شحذ” المطل على “الجليلة”؛ ما أدى إلى إصابة شخصيين, هما وجدي محمود, صيب بشظية في رأسه, وعماد محمد فضل, من أبناء محافظة لحج, أصيب في إحدى رجليه.
وقبل ظهر أمس, انسحب عدد من المسلحين, الذين كانوا يتمركزون في “محطة الشنفرة” في “مفرق مديرية الشعيب”, و”الوبح”, و”الجليلة” من مواقعهم, ورفعوا النقاط التي يتمركزون فيها؛ غير أن مسلحين آخرين بقوا في هذه النقاط, وهاجموا العربات المدرعة.
وفي نفس السياق, هزت انفجارات عنيفة, في الساعات الأولى من صباح أمس, مبنى المحافظة, في هجوم شنه مسلحو الحراك على المبنى؛ ما دفع قوات الجيش للرد عليه بإطلاق نار كثيف من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقذائف الدبابات, ولم تتحدث المعلومات عن سقوط ضحايا من الجانبين.

زر الذهاب إلى الأعلى