أخبار وتقارير

إصابة قائد معسكر ضبوة برصاصتين بعد شجار مع ضابط داخل معسكر 48 في صنعاء

يمنات
كشفت صحيفة “الشارع” اليومية عن إصابة قائد معسكر ضبوة الواقع في اطار معسكر 48 التابع لقوات الاحتياط، إثر خلافات نشبت بينه و بين مدير الشعبة المالية.
و نقلت “الشارع” عن مصدر عسكري أن العميد الركن محمد المسعودي, قائد معسكر ضبوة, الواقع على المدخل الجنوبي للعاصمة صنعاء, أصيب ظهر الثلاثاء الماضي, برصاصتين, إثر مشادة حدثت بينه وبين الرائد أحمد معيض, مدير شعبة المالية, داخل أحد مكاتب معسكر 48, مقر قيادة قوات الاحتياط.
و طبقا للمصدر العسكري قطعت احدى الرصاصتين “بنصر” إحدى يدي المسعودي, فيما الرصاصة الثانية اخترقت إحدى رجليه.
و حسب المصدر نُقل المسعودي إلى مستشفى 48, حيث مازال يتلقى العلاج هناك, فيما تم توقيف أحمد معيض في مكتبه داخل المعسكر.
و أشار المصدر أن المشاجرة حدثت بعد خروج الرئيس هادي من معسكر 48, الثلاثاء. لافتا إلى أن المشاجرة وقعت بين المسعودي ومعيض في أحد مكاتب المعسكر, و تطورت إلى أن أخرج الأخير سلاحه المسدس, وأخرج مرافقو المسعودي أسلحتهم.
و حسب مصدر “الشارع” يتهم المسعودي معيض بإطلاق الرصاصتين عليه, فيما ينفى معيض ويقول إن الرصاصتين اللتين أصابتا المسعودي انطلقتا من أحد مرافقيه.
و كشف المصدر أن المسعودي محسوب على أحمد علي عبدالله صالح, ومعيض محسوب على علي محسن الأحمر, وهناك غضب من أهالي منطقة سنحان, التي ينتمي إليها المسعودي, وغير راضين عن قرار علي الجائفي, قائد قوات الاحتياط القاضي بتوقيف معيض في مكتبه, حيث يباشر عمله من هناك، حسب ما أوردته “الشارع”.

زر الذهاب إلى الأعلى