أخبار وتقارير

تعز: ظروف غامضة تحيط بإصابة أحد المطلوبين أمنيا بطلقتين في الرأس

يمنات
أصيب شخص مطلوب أمنياً في محافظة تعز, في وقت متأخر من مساء أمس الأول, بطلقتين في الرأس, دون أن تعرف ظروف الإصابة.
و نقلت يومية “الشارع” عن مصادر محلية إن (ع. م, ح) أصيب بطلقتين ناريتين في الرأس, دون أن تعرف الأسباب, سوى أنه تم نقل المصاب إلى مستشفى “اليمن الدولي” وهو يرقد الآن في العناية المركزة, وحالته خطيرة جداً.
كما نقلت عن مصدر أمني في عمليات تعز إصابة الشخص, الذي قال إنه كان في السابق يتزعم عصابة تقوم بنهب أراضي المواطنين, والاعتداء عليها بغرض ابتزازهم, مشيراً إلى أنه مطلوب في قضايا جنائية أيضاً.
وقال المصدر إن المصاب يرجح أنه حاول الانتحار بإطلاق النار على نفسه؛ كونه لم يعد يقوم بأي أعمال من شأنها أن تجعله عرضة لإطلاق النار في منزله بمنطقة الحرير شمال شرق مدينة تعز، و التي تعد من أكثر المناطق التي يتواجد فيها المسلحون و المطلوبين أمنيا.
و أشار المصدر بحسب “الشارع” إلى أنه وجد في غرفته وإلى جانبه طلقات فارغة لأعيرة نارية؛ ما يرجح أنه أقدم على عملية انتحار.
وذكر المصدر أن أخا المصاب, الذي قام بإسعافه, قال إنها محاولة انتحار؛ فيما الأجهزة الأمنية قامت باحتجازه, إلى جانب اثنين من أبناء المصاب, في سجن الاحتياط بإدارة الأمن, ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة تفاصيل الحادثة.
و نقلت يومية “الأولى” عن مصدر أمني ل”الأولى” إن شخصاً يدعى (ع. م) وهو مطلوب أمنياً, ويتزعم مجموعة مسلحة ومتهمة بجرائم قتل ونهب وتقطع في منطقة “الحرير” أقدم في الساعات الأولى من فجر أمس, على إطلاق النار من مسدس على رأسه, وإن الرصاصة نفذت من الجهة الأخرى, مشيراً إلى أنه تم إسعافه إلى مستشفى اليمن الدولي, وحالته خطيرة للغاية.
وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية في مديرية صالة ألقت القبض, صباح أمس, على 6 أشخاص من أسرة المنتحر, بينهم 2 من إخوانه ونجله ونجل أخيه وأولاد عمه, وأحالتهم إلى إدارة أمن تعز للتحقيق, منوهاً إلى أن المقبوض عليهم أفادوا خلال التحقيق أن قريبهم حاول الانتحار في الليلة السابقة بإطلاق النار على رأسه.
وأضاف أن التحقيقات جارية لكشف ملابسات القضية, فيما الأجهزة الأمنية تتعقب بقية المتهمين والمطلوبين أمنياً للقبض عليهم, وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

زر الذهاب إلى الأعلى