أخبار وتقارير

رجل الأعمال الشرفي يطالب بضبط بقية المتهمين بقتل نجله و التحقيق مع المقبوض عليهم في جهة محايدة

يمنات – خالد مسعد
طالب رجل الأعمال ناصر الشرفي الأجهزة الأمنية بالقبض على بقية المتهمين بقتل نجله عبد الكريم، الذي قتل في الطريق الساحلي بمحافظة لحج الجمعة قبل الماضية.
كما طالب الشرفي بنقل المتهمين الذين تم ضبطهم عن طريق حملة عسكرية الجمعة الماضية، و ايداعهم سجن صبر بمحافظة لحج، للتحقيق معهم في جهة محايدة.
و قال الشرفي ل”يمنات”” “من يضمن لي أن لا يتم التلاعب بالتحقيق، خاصة و أن مدير أمن مديرية تبن بلحج و مدير مديرية الحوطة عاصمة محافظة لحج، متهمين في قتل ابني عبد الكريم”.
و أكد الشرفي على ضرورة ضبط كل المتورطين في الجريمة البشعة، و نقل المتهمين للتحقيق معهم في جهة محايدة.
إلى ذلك قالت ل”يمنات” مصادر متطابقة إن مشايخ و شخصيات اجتماعية من محافظة حجة، اجتمعوا في مدينة الحديدة، أمس الأحد، و أقروا التصعيد في حال لم يتم القبض على بقية المتهمين بقتل عبد الكريم الشرفي.
و كان قبليون من محافظة حجة التي ينتمي إليها رجل الأعمال ناصر الشرفي هددوا الأسبوع الماضي، بقطع الطريق الدولي بين اليمن و السعودية، في حال لم يتم ضبط قتلة الشرفي.
و قتل عبد الكريم الشرفي في منطقة قعوة بلحج على الطريق الساحلي الرابط بين الحديدة و عدن، يوم الجمعة قبل الماضية، بعد اختطافه من قبل مسلحين قبليين من الصبيحة، بعد اعتراض سيارة كانت تقله و اخوانه عند السابعة مساء.
و نقل الشرفي حسب رواية والده إلى مقبرة، يتواجد فيها قبر عبد السلام العطيري، الذي قتل أواخر العام الماضي في منطقة صبر بلحج، و يتهم في قتله رجل أعمال من حجة يدعى محمد اليمني.
و حسب الرواية أعدم عبد الكريم الشرفي عند القبر بعد تلاوة حكم بإعدامه، و تم الرمي به بالقرب من الطريق، ليتم نقله من قبل مواطنون إلى مستشفى ابن خلدون في مدينة الحوطة.
و تمكنت حملة عسكرية الجمعة الماضية من القبض على “2” من المتهمين بقتل الشرفي، و أودعوا سجن صبر المركزي التابع لمحافظة لحج.

زر الذهاب إلى الأعلى